دمشق- علاء محمد

تدخل الممثلة رواد عليو خلال أيام في تصوير أول خماسية من الجزء الثالث من مسلسل "صرخة روح"، في عودة لها للدراما بعد غياب دام ثلاثة مواسم.


وفي تصريح للفن أكدت عليو أنها عائدة إلى الدراما السورية من بوابة "صرخة روح" من دون أن تدلي بأي معلومات عن الشخصية التي تؤديها في المسلسل.


وفي تأكيد على عودتها بعد الغياب أكدت أنها صورت مشاهد مهمة من مسلسل "حكواتي الفن" مع النجم المخضرم رفيق سبيعي وفيه تلعب دور مذيعة تحاور الموسيقار الراحل رياض السنباطي، وهو مسلسل يتناول حياة المشاهير في الطرب والعناء العربي من الجيل الذهبي للأغنية العربية.


من جهة أخرى أكدت رواد أنها لا تجري الكثير من المقابلات الصحافية أو التلفزيونية، مبررة ذلك بأن على كل وسيلة إعلامية ترغب بمقابلة فنان، أن تكون لديها أشياء جديدة ستقدمها عن هذا الفنان أو ذاك، وكذلك يلعب عامل الانتشار لأي وسيلة دورا في قبولها للحوار الصحافي أم لا، فضلا عن مدى فهم الصحافي الذي سيجري الحوار لطبيعة الفنان وتوافر معلومات جيدة لديه عن كل ما سيطرحه، رافضة حوارات مع من يستقي معلوماته عنها من مواقع إلكترونية.


يشار إلى أن رواد عليو سجلت اسمها كواحدة من نجمات الكوميديا السورية من خلال بطولتها في مسلسل ضيعة ضايعة مع المخرج الليث حجو، في شخصية "عفوفة" حبيبة سلنكو.