أكثر من عمل ينتظر الفنانة أروى من البوم غنائي الى برنامج جديد ستعود به على شاشة "mbc" بعيداً عن "نورت".

أروى التي إلتقاها موقع "الفن" في حوار حول جديدها الفني والإعلامي، ولم تتوانَ أروى في إبداء رايها بصراحة في الاعمال الرمضانية التي شاهدتها.

ما هو جديدك؟

أحضر لطرح ألبوم مميز مع شركة "روتانا" ويضم أغانٍ خليجية ويمنية إضافة الى لحن مصري واحد. وقد تعاونت مع مجموعة من الاسماء المعروفة على صعيد الكلمة والتلحين.


ألا تعتقدين أنك تخاطرين بطرح البوم كامل في ظل ما تمر به المنطقة مجدداً اليوم، ونحن في عصر السينغل أيضاً؟
لا أعتقد أنني أخاطر اليوم خصوصاً وانني أطرح أغانٍ ثم أضمها في البوم، وايضا "روتانا" مهتمة بأن نطرح الالبوم الكامل، وسيتم التعامل معه كأنه سينغل حيث ستأخذ كل أغنية حقها وسنصورها على طريقة الكليب.

هل تمكنت من إيجاد "سبونسر" للأغنية المصورة خصوصاً أن "روتانا" تنتهج هذه السياسة لتصوير أعمالها المصورة؟

هذا الأمر أنا لا أتدخل فيه وإنما "روتانا" هي التي تهتم بالامر.


لن تعودي لتقديم موسم جديد من "نورت" لكن هل من برنامج آخر؟

ما زلنا في طور التحضير وقد صورت حلقة تجريبية لبرنامج ضخم جديد سيحمل عنواناً مميزاً وغير مستهلك وهو "بص شوف"، وقريباً سنعرض الحلقة على القيمين على ادارة "mbc". البرنامج من إنتاج شركة Ideas التي يملكها زوجي المنتج التلفزيوني عبدالفتاح المصري.


ماذا على صعيد التمثيل، هل نضجت الفكرة خصوصاً ان عروضا كثيرة قدمت لك؟
حتى الآن لم تنضج الفكرة لأنه مع كل عرض يقدم إلي يحدث ما يعرقله. وأتمنى ان يعطني الله ما هو خير بالنسبة الي.

هل تابعت الفنانة هيفا وهبي في "كلام على ورق" والفنانة ميريام فارس في "إتهام"؟
نعم تابعتها وقد أحببت إطلالتها لكن طريقة الاخراج أزعجتني ولم تمكنني من التركيز على العمل بشكل كبير للاسف على الرغم من ان محمد سامي مخرج كبير، أما بالنسبة لميريام فارس فلم أتابع المسلسل بشكل كبير من هنا لا يمكنني ان أحكم.


لكن يبدو أن سامي أراد أن ينتهج خطاً جديداً في الاخراج؟
أقول أنه لشدة عبقرية محمد سامي وثقته في نفسه ربما عطّل الامر عمله الجديد، لكنني أتمنى أن يعوض الامر خصوصاً وأنني لا أشك ولو بنسبة واحد بالمئة بجدارته وبإبداعه كمخرج، وأعتقد ان المسلسل ظُلِم.

أي مسلسل تابعت؟

"سرايا عابدين" الذي تعرضه "أم بي سي" وهو مسلسل رائع من جميع النواحي وهو يذكرنا بالأفلام الأميركية التي تجمع أبطالاً عديدين في عمل واحد ضخم هذا دوره ممثل وآخر مغنِ...وسأتابعه حتى آخر حلقة.