حلّ الفنان سام ضيفاً على برنامج عيون بيروت ضمن فقرة "ساعة لقلبك"، حاورته الإعلاميتان تمار أفكيان وريتا حرب، وتحدث سام عن حبه وشغفه للفن منذ الصغر وعن إكتشاف أهله لخامة صوته المميزة وعن دخوله عالم الفن والموسيقى كهاو وأضاف أنه سعيد بما يقوم به ويقدمه.

أما أغنيته الجديدة "عز الطلب"، من كلمات رياض العلي والحان وتوزيع صبحي محمد فيحضر لتصويرها على طريقة الفيديو كليب والذي سيعرض على الشاشات اللبنانية والعربية، وتحدث سام عن تحضيره لأعمال جديدة حيث يتم العمل عليها من حيث التلحين والتوزيع لتصدر أولها في مهرجان السلام في وسط البلد في 19 أيلول من الشهر القادم.

وفي سياق الحديث عندما سُئل عن عدم إشتراكه في برامج الهواة التي تنتشر بشكل كبير في عالمنا العربي أكد سام عدم قدرتها على تخريج نجوم صفّ أوّل، حيث أنه على الهاوي أن يعمل على تطوير نفسه وسط زخم هذه البرامج والمواهب قائلا "إنها تفتقد للمصداقية وتجعل المشترك يعيش مجد الشهرة وبعد أن يخرج من البرنامج يُصدم بعدم وقوف أحد إلى جانبه كما أنها تسلط الضوء على النجوم أكثر من المشتركين".

وعن صعوبات مجال الفن أشار سام إلى عدم مواجهته لأية صعوبات حتى اليوم خصوصاً إنه يعتمد على إنتاج شخصي مؤكداً على عدم تسرعه في إختيار أعماله بل يتقدم خطوة خطوة لتثبيت طريقه.

وتألق سام في حضوره وإطلالته وأدى باقة من الأغاني الجميلة فبدأ الجلسة بالغناء باللهجة الخليجية بما أنه يتقنها بحرفية "مشكلني حبك" ثم غنى أغنيته "عز الطلب"، ومن ثم غنى للعملاق وديع الصافي "على رمش عيونها"، ونزولاً عند طلب المستمعين غنى "سألوني الناس" للسيدة فيروز وكان ختامها مسك مع القدود الحلبية حيث رافقه على الأورغ الموسيقى جورج جرجس.

وفي ختام اللقاء شكر سام كل من وقف إلى جانبه وشجعه على الإنخراط في مجال الفن بدايةً من أهله إلى أستاذ الموسيقى الذي يتابع معه كافة دروسه الأستاذ طوني بايع كما شكر مكتبه الإعلامي زكريا فحام وأخص بالشكر كل محبيه ومتابعيه وأهل الصحافة الذين أنصفوه منذ إنطلاقته.