يعود برنامج Scoop مع ريا أبي راشد إلى عشاق الفن السابع، في موسم جديد وحلّة متجدّدة وأكثر تنوعاً على قناة mbc 2.

فبعد إستراحة صيفية قصيرة تطلّ ريا أبي راشد في حلقات جديدة، وتعود بمحتوى أكثر تنوعاً وبفقرات جديدة مع أخبار حصرية وحوارات مع أبرز نجوم السينما وصنّاعها، كما تتنقل ريا بين نيويورك ولوس أنجلوس، وفينيز، وتورونتو، وزوريخ، وهونغ كونغ، وباريس، ودبي، وغيرها من البلدان العربية والعالمية.

في الحلقات الأولى من الموسم الجديد، تُجري ريا حوارات خاصة مع كل من النجوم والمشاهير - الضيوف: جايسين ستاثام، براد بيت، فان ديزل، دواين جونسون (ذا روك)، سيلفستر ستالون، كاميرون دياز، ميغان فوكس، جيسيكا ألبا، روبيرت داوني جونيور، زوي سالدانا، كيرا نايتلي، جيف بريدجز، نيكول كيدمان، المخرج ستيفن سبيلبرغ، وغيرهم من الوجوه السينمائية المعروفة في العالم. كما تعطي ريا موعداً للمشاهدين للقاء حصري مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري. كما يحافظ البرنامج على فقراته الأكثر جماهيرية، وتُضاف فقرات تظهر الفرق ما بين ملامح النجوم، بين الماضي والحاضر، من خلال الحوارات التلفزيونية القديمة، إضافة إلى توفير البرنامج لعشّاق النجوم إمكان التواصل معهم.

صوّرت ريا الحلقة الأولى من الموسم الجديد في نيويورك، وستكشف من هناك أسرار النجوم، وآخر الأخبار عن قصة الحب التي يعيشها جورج كلوني مع حبيبته اللبنانية أمل علم الدين، إضافة إلى تحية خاصة في ذكرى رحيل النجم الأميركي روبن ويليامز.

وفي فقرة "Twitter Scoop"، لقاء مع النجم الأميركي مارك والبيرغ حول فيلم "Transformers 4"، إلى جولة على افتتاح أبرز الأفلام خلال موسم الصيف، وأبرزها: "Guardians of the Galaxy"، و"Expendables 3"... بالإضافة إلى لقاءات سريعة مع النجوم سيلفستر ستالون، وجايسن ستاثام، وويسلي سنايبس. كما تتضمّن الحلقة مقابلة حصرية مع النجم فان ديزل عن فيلم "Guardians of the Galaxy" يتحدثّ فيها عن مواهبه الغنائية.

أما الحلقة الثانية من البرنامج، والتي صوّرت في هوليوود، فتعرُض خاصة مقابلات مع النجمتين جيسيكا ألبا وإيفا غرين، تتمحور حول الجزء الثاني من فيلمهما "Sin City". كما تجري ريا لقاءين مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري والمخرج ستيفن سبيلبرغ، كما تتضمّن الحلقة جولة على مهرجان البندقية، ولقاءات مصوَّرة عن فيلم "Hercules".