تحدثت الممثلة نادين الراسي عن موضوع ذكر اسمها بعد الممثلة أمل بوشوشة في شارة مسلسل "الاخوة"، وقالت:" هو ليس اعتراضا، بل بند ورد في الاتفاق الذي تمّ بيني وبين المخرج ليث حجو قبل مغادرته العمل، وكان يقضي بأن يتم ذكر اسمي إلى جانب تيم حسن، ولكن عندما نسف الاتفاق بأكمله بعد ترك ليث حجو العمل لم يكن من المناسب أن أعود وأتكلّم فيه".

وأوضحت لصحيفة "الشرق الأوسط" :" لا يتعلّق الأمر بأمل بوشوشة أو بغيرها، بل كان مجرد اتفاق حصل في العقد، وجميعنا نعمل ونقدّر على شغلنا وليس حسب ذكر اسمنا على تتر المسلسل".

وتابعت:" أنا صريحة ولا أكذب، ولقد صرّحت بأن لدي مشكلة في هذا الموضوع، إلا أنهم أوضحوا لي في ما بعد أن المسلسل يحمل اسم "الإخوة"، وكان من الطبيعي أن يتم ذكر أسماء الإخوة على التوالي وهذا كل ما في الموضوع".

وعما إذا كان هذا الأمر ولّد حساسية بينها وبين أمل بوشوشة أجابت: "بيني وبينها لا مشاكل ولا يحزنون، وأتكلّم هنا انطلاقا من نواياي، فأنا لا أعرف نوايا الآخرين، إلا أن الـ "فانز" لعبوا دورا سلبيا في هذا الموضوع وراحوا يشعلون النار على مواقع التواصل الاجتماعي، مما حدا بي لأن أطالبها بصورة تجمعنا معا، لوضع حدّ لهذه الأقاويل، وهكذا كان، فنشرنا صورتنا معا على مواقع التواصل الاجتماعية وانتهى الموضوع".

وأكدت: "لا يجب أن نستخفّ بأحد في أي مجال عمل نخوضه، وبإمكاننا أن نتعلّم من الكبير كما من الصغير، فلكل ميزته وحضوره".