تقدمت ملكة جمال لبنان السابقة روزاريتا طويل الى جانب 15 صبية وشاباً من الوجوه الجامعية اللبنانية غير المعروفة الى "كاستينغ" لاختيار ثنائي "مقدمة ومقدم" لتقديم النسخة العربية من البرنامج الاميركي Entertainment Tonight التي ستنطلق في أيلول المقبل عبر شاشة الـMBC.

البرنامج سيتم تصويره في أبو ظبي وقد إمتَلَكَت شركة "كاريزما للانتاج" (لصاحبها الاردني أيمن الزيود) حقوق نستخها العربية. وقد بوشر بتركيب الديكور الخاص للبرنامج وهو صورة طبق الاصل عن الديكور في نَسخَتِه الاصلية. وبالتنسيق المباشر مع القيمين على البرنامج في أميركا، سيتم إعتماد التقارير عينها وأقسام البرنامج وGraphisme.

البرنامج سيرأس إدارة تحريره أدهم الزيود شقيق صاحب "كاريزما"، وحيث ستتولى أيضاً زوجته الاعلامية الاردنية شروق القاسم الاشراف عليه.

وعلم موقع "الفن" أنه تم إختيار بعض المراسلين للبرنامج في العواصم العربية من أمثال صبحي عطري في دبي وأحمد كجك في لبنان، وقد علم موقع "الفن" أنه تم تسجيل عدد من الحوارات مع نجوم عالمين تم اللقاء بهم في بعض المهرجانات العربية منهم النجمة العالمية الايطالية مونيكا بلوتشي التي تواجدت في المغرب. والمغني الاسباني العالمي خوليو إيغليسياس والفنان اللبناني مارسيل خليفة ...كما تم تسجيل تقارير خاصة في أماكن مختلفة منها في منازل او مكاتب الفنانين مع كل من الاسماء الفنية التالية : إليسا، نانسي عجرم، نجوى كرم، عاصي الحلاني، كاظم الساهر.