ما زالت ردود الفعل تتوالى على قرار وزير التربية الياس بو صعب بإعطاء الافادات للطلاب في الشهادات الرسمية، بعد عدم التوصل مع هيئة التنسيق النقابية الى حل في ما يخص تصحيح الامتحانات وإقرار سلسلة الرتب والرواتب في المجلس النيابي، وقد علّق الفنان اللبناني راغب علامة على هذا الأمر، حيث أكد في صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، أن الطلاب بحاجة لمعرفة مستقبلهم من غير المنطقي ان يبقوا ضائعين ومستقبلهم بين أيدي سياسيين لم يستطيعوا تأمين الماء والكهرباء للمواطن في بلد المياه.

ودار نقاش بين علامة والإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حول هذا الامر، بعد أن ردّت على تعليقه بالقول: "صديقي لو ما الوزير تواطأ مع الحكم الفاسد كانت الطرقات انتلت بالمعلمين والطلاب أيد واحدة.. مو؟.. يا صديقي ابني وابنك بدن وطن قبل الشهادة".

راغب: "يعني برأيك هل عدم تصحيح امتحاناتهم وعدم نيلهم الشهادة يصنع وطنا؟؟.. كل مواطن لبناني من دون استثناء مظلوم من جراء الفساد والنفاق عليهم الضغط على الحكومة وليس الضغط على المواطن او الطالب ..."

نضال: لراغب علامة: "إصلاح الفساد اللبناني لا يكون بالانتقام من المعلم ونشر الجهل بالشهادات الموقعة من الوزارة المختصة. الخطأ أصلحه الوزير بخطيئة.. يا تؤبرني بحياتي ما خيبت ظني ولك روح السما تنزلك والأرض تطلعلك.. إنت سيد المعلمين.. وشرف للمربين والتربويين.. انا ما بأيدك ان الوزير تواطأ مع الحكام. بالعكس، الوزير لم يترك اي مجال للحل لكن مش عحساب الطلاب انا واكبت القضية".

ليختم علامة النقاش بالقول: "انا مضطر ان أخرج من الحوار لأن عندي سفر وطائرة بعد خمس دقايق. بحبك نضال. بحبكم كل اصدقائي".