أعلن الممثل السوري محمد قنوع انه يصور حالياً دوره في مسلسلين وهما: "شهر زمان" من تأليف وإخراج زهير قنوع ويتحدث عن الواقع السوري الحالي ومسلسل "عناية شديدة" للمخرج ابراهيم الأحمد.

وقال لصحيفة "الشرق الأوسط" : "أجسّد في العمل الاول شخصية صاحب كافيتريا يدعى "سلطان" يعيش بطرق ملتوية في الحياة، كذلك في المسلسل الثاني شخصية الضابط "قصي" حيث نشاهد كيف يتعامل مع الأزمة والوضع الراهن فالمسلسل يتحدث عن سوريا في الأزمة خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة".

وحول وجوده في مختلف أنواع المسلسلات التراجيدية والكوميدية والتاريخية علّق محمد: "أنا ممثل ويجب أن أكون في كل هذه الأعمال وأرى نفسي فيها، وليس عندي أي مشكلة بالتعامل مع مختلف أنواع الدراما التلفزيونية والمسرحية".

وتابع:" الكوميديا من أصعب أنواع الفنون، وهناك شعرة فقط بين أن تكون كوميديا ظريفا وأن تكون مهرجا. وفيما يتعلق بما قدّم هذا الموسم من مسلسلات كوميدية سورية فلم يشدّني أي مسلسل منها باستثناء "بقعة ضوء".

وحول العمل خارج سوريا قال: "عرض علي العمل خارج سوريا وكانت لي مشاركة مع الفنان المصري يحيى الفخراني في مسلسل "ابن الأرندلي"، ولكنني اعتذرت عن مشاركات أخرى بسب عدم مناسبة الوقت مع الأعمال التي أصورها".