ضمن حفلات ومهرجانات صيف لبنان للعام 2014، برزت مهرجانات الحدث التي أقيمت لثلاث ليالي (من 12 إلى 14 آب) جمعت خلالها عدداً كبيراً من الفنانين و النجوم و استقطبت حشوداً كثيرة لتمضية سهرات لا تنسى و كانت من تنظيم شركة Events & More.

قدم المهرجان يومياً الإعلامي سيرج أسمر الذي أشعل الأجواء وتفاعل معه الجمهور أكثر فأكثر يوماً تلو الآخر كلّما اعتلى المسرح ليقدّم العروض ونجوم السهرات بطريقته العفويّة وأسلوبه المميّز الذي اعتاد عليه الجمهور. ففي ليلة الإفتتاح، حيّا أسمر و القيّمون على الحفل الجيش اللبناني ووقف الجميع احتراماً وإجلالاً للجيش على أنغام النشيد الوطني اللبناني، ثمّ قدّم سيرج عدداً من الفنانين وكانت نجمة الحفل ميريام فارس التي وصفها سيرج بـ "ملكة المسرح" وهو اللقب الذي يميّزها والذي اعتاد عليه الجمهور لوصف نجمته التي قدّمت في منطقة الحدث إحدى أجمل وأقوى حفلاتها التي شاركها إياها جمهورها المميّز.

في اليوم التالي، كان نجم الحفل الفنان زياد خوري الذي أشعل أجواء المهرجان حاملاً العلم اللبناني و أدّى أجمل الأغنيات المنوّعة و سادت أجواء الدبكة و الهيصة في ساحة الحدث، فقدّمه سيرج قائلاً أنّه يتفاعل مع الجمهور و "بكسّر الأرض و خصوصاً على مسرح الحدث".

أمّا السهرة الختامية فكانت مع النجمة الذهبية نوال الزغبي التي قدّمت باقة من أجمل الأغاني لأكثر من عشرة ألف شخص تفاعلوا و غنّوا معها كلّ الأغنيات التي قدّمتها، و قامت بأخذ صورة Selfie مع الإعلامي سيرج أسمر الذي عبّر للنجمة الذهبية على "تويتر" عن مدى فخره بتقديمها قائلاً: "كان لي الشرف بتقديم حفلتك الليلة لجمهورك الكبير. كانت سهرة لا تنسى يا نجمتنا الذهبية".

وشارك العديد من الفنانين في المهرجان أبرزهم النجم جهاد محفوظ الذي أحيا حفلة غنائية مميّزة و حماسيّة في اليوم الختاميّ، الفنان غسان خليل و الفنان طوني نجم في اليوم الثاني من المهرجان، إضافة إلى عرض خاصّ للأطفال مع فريق Kazadoo.