تستعد فرقة المدفعجية للسفر لإقامة حفل بسويسرا وذلك ضمن المهرجان الموسيقي الذي يقام سنوياً ويشاركهم أيضاً دي جي فيدو من مصر.

من ناحية أخرى يشارك فريق المدفعجية للمرة الثانية في السينما ببعض المشاهد الصغيرة في فيلم "السويسري" والمنتظر عرضه في عيد الأضحى المقبل والفيلم من إنتاج شركة الصباح، ويقدم أعضاء الفرقة للمرة الأولى أدواراً تعتمد على التمثيل والغناء حيث يعملون في الفيلم بمجال السياحة بالغردقة في أحد البازارات ويغنون ليلاً في الملاهي الليلية.

الفيلم من بطولة أحمد رمضان وراندا البحيري و هيدي كرم ومجموعة من الفنانين، والجدير بالذكر ان فريق المدفعجية سيقدم بعض الأغاني المقرر طرحها في الألبوم المقبل والذي يحمل أسم "الرهان" والذي سيطرح بالأسواق في شهر تشرين الأول / أوكتوبر المقبل من إنتاج شركة كراكيب وذلك قبل أن يخوضوا أول بطولة سينمائية لهم في فيلم "شلة مراهقين".

"شلة مراهقين" عمل يحضر له منذ شهر فبراير/شباط من السنة الحالية، والفيلم يحكي عن حال الشباب في الفترة الأخيرة حيث أن الفيلم ليس له علاقة بالمهرجانات وليس له علاقة برحلة صعودهم كما شاهد الجمهور في فيلم 8% وفيلم المهرجان. والفيلم من تأليف يحيى حمزة وتجري الترشيحات حالياً لبدء التصوير في منتصف شهر أيلول / سبتمبر المقبل.