حلّت الممثلة نادين نسيب نجيم ضيفة على برنامج "غالا شو" الذي يقدّمه الاعلاميان وليد فريجي ورين سبتي عبر أثير اذاعة "راديو البلد"، حيث تحدثت نجيم عن تجربتها في مسلسل "لو" الذي عرض خلال شهر رمضان.

واعلنت نجيم أن "لو" هو نقطة تحول مهمة في حياتها المهنية، فهي تعمل، كما قالت، منذ 5 سنوات وتجتهد حتى وصلت اليوم إلى مسلسل "لو" الذي سعدت كثيراً اثناء قراءته على الرغم من أنها لم تكن تدرك نتيجة العمل.

وعن ظهورها في "لو" بدون ماكياج، قالت: "على الممثل أن يتمتع بثقة كبيرة بشكله وأن يكون متصالحاً مع نفسه أيضاً حتى يطلّ بدون ماكياج. انا أمثل ولا استعرض جمالي وعليّ ان اكون واقعية في تأدية الدور. كنت مريضة وكان علي ان اعمل على الشكل والمضمون. عندما أقوم بهكذا أدوار أنسى أنني ملكة جمال لبنان. شاهدت نفسي عند عرض البرنامج ولم أجده غلط أو بشع".

اما عن نجاح المسلسل وتفوقه في رمضان فقالت: "لقد صدرت العديد من الاحصاءات التي تحدثت عن نجاح "لو" ولكني أريد أن أشير إلى جريدة "الخليج" الاماراتية التي نشرت نتائج احصاءات تشير إلى تفوق "لو" بنسبة 30 بالمئة من تصويت الجمهور وكما حصلت أنا على 31 بالمئة من الاصوات كأفضل ممثلة لشهر رمضان. هذه الصحيفة أنا لا اعرفها ولا يوجد بيننا تواصل. وانا سعيدة بنتائجها لانها تشرف الدراما اللبنانية التي لطالما كانت مهمشة في الخليج".

وتابعت:" لقد اسعدتني نتائج الاحصاءات طبعاً ولكن ما يسعدني أكثر هي ردود الفعل التي اسمعها مباشرة من كل شخص اراه . المسلسل "علّم ووصل ونجح كتير".

وفي سياق آخر، اعلنت نجيم أنها لم تستطع متابعة أي مسلسل في رمضان سوى "لو" لأنها كانت تركز عليه وتحرص على التواصل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وتابعت:" لقد شاهدت حلقة أو حلقتين من "كلام على ورق" و"اتهام" و"سجن نسا" و"عشرة عبيد زغار" وذلك لكي أبقى على اطلاع بما يحدث من حولي ولكي أقوم بتهنئة زملائي على اعمالهم".

وأضافت: " ميريام كتير لابقلها الدور واشتغلتوا حلو والمسلسل نجح والناس حبتو. هيفا بحبها من زمان. ما حدا بياخد من درب حدا وكلنا فينا ننجح وانا بحب كون على علاقة طيبة مع الجميع".

وفي سياق آخر، أكدت الممثلة اللبنانية أنها ارتاحت في التعامل مع عابد فهد ويوسف الخال وقالت: "وصلت لمرحلة مع الخبرة لم أعد أتأثر كثيرا بالممثل الذي يقف أمامي خصوصاً انه قد لا يكون بمزاج جيد أثناء تقديم دوره وقد ينعكس ذلك علي سلباً. مع يوسف وعابد كنت مرتاحة عطيتهن وعطيوني".

وعن الاختيار بين الخال وفهد من أجل بطولة مسلسل جديد قالت نجيم: "لا يحق لي أن اختار بينهما ولا اسمح لنفسي بأن أختار بينهما".

وتكرار التجربة مع عابد فهد ويوسف الخال قالت: "كان من المفترض أن نكون معاً في عمل جديد ولكن ظروف عابد فهد جعلته ينسحب. طبعاً هناك اسم بديل وهو على الأرجح تيم حسن ولكن الأمور لم تحسم بعد".

وعن حياتها الزوجية أكدت نادين أن زوجها لا يغار من الممثلين الذين تعمل معهم وقالت: "لا يغار من عابد ويوسف بل على العكس هو على علاقة جيدة بهما".

كما كشقت نادين أنها ستضع طفلها الجديد الشهر المقبل، وقالت: "سأنجب في شهر أيلول وقررت أنا وزوجي أن نطلق على المولود الجديد اسم "جوفاني".