حل الإعلامي أندريه داغر ضيفاً على برنامج showbiz على قناة lbc sat حيث تحدّث عن ألبوم الفنانة اليسا الجديد "حالة حب" مع الإعلامية ماري نويل خطار.

ووصف أندريه اليسا بالجريئة والصريحة وبأنها "مطربة ألبوم" وتغني بإحساس كبير.

ولامها اندريه على قلة الاغنيات اللبنانية في البومها "كان يجب أن تعطي حقاً أكبر للأغاني اللبنانية"، وأثنى على الجو الرومانسي في أعمال اليسا الذي ما زال مسيطراً وجميلاً مع بعض التنوع الذي اضافته على البوم "حالة حب" كاغنية "انا مجنونة".



وذكر اندريه ان اليسا حذرة في أعمالها ككل فنان يحب ان يحافظ على المكانة التي وصل إليها، ولقب "ملكة الإحساس" نالته عن جدارة، معتبراً أن المطلوب من الفنان ان يكون حذراً.

ورأى أندريه أن الفنان اللبناني يجب أن يغني باللبناني والفنان المصري يجب ان يغني بلهجته اكثر والفنان الخليجي كذلك، اضافة الى اللهجات العربية الاخرى، ولكن الفنان لديه حسابات أخرى من حيث سوق الأعمال في مصر والخليج.

أما عن صور الألبوم فقال إنها جميلة ولكن بعضاً منها مقتبس من غلاف مجلة vogue.

وأضاف اندريه أن اليسا ذكية وتعرف كيف تحضر الناس لمفاجآته، وما يميزها أنها تتابع عملها بشكل جيد وبتفاصيله، وهي تسجل أكبر عدد من الأغنيات وتختار النخبة منها لتقدمها.



وأضاف "عندها إحساس رهيب"، فإذا كان لديها ضعف في الصوت بحسب الكثير من الإنتقادات، فهي تعوضه بكم الإحساس الذي تمتلكه "عندها احساس مش موجود عند حدا".

أما عن الحرب بين الفنانة "اليسا" والفنانة "هيفا وهبي" فقال أندريه انها لعبة كر وفر بين النجمتين، وعن السياسة اعتبر اندريه أن كل فنان من حقه ان يعطي رأيه الخاص حتى في السياسة، وتابع ان الأمر يؤدي إلى خسارة بعض الجمهور الذين يرون أن الشخص الذي لا يوافقهم الرأي هو ضدهم ولكن اذا احب الفنان ان يصرح به فلا باس.

واضاف:" اليسا حرة ويجب أن نتقبّل رأيها كما نتقبّل آراء سياسية لفنانين آخرين مثل معين شريف وجوليا بطرس".

وتابع داغر يقول: "أحياناً يحتار الفنان في قراراته فهي ان اعجبت قسماً من الجمهور فلن تعجب القسم الاخر، حيث ان كل خياراته ستنتقد"، واستشهد بالفنانة نجوى كرم حين أحيت حفلاً في ظل أحداث لبنانية في فترة سابقة وانتقدوها، كما انتقدوها حين قررت ان لا تغني في ظل أحداث عرسال.