بدعوة من السيد ايلي نحاس صاحب وكالة "Style Events" عقد مساء الثلاثاء 12 آب 2014 الساعة السابعة مساء، مؤتمر صحافي في فندق "the smallville hotel" بدارو - بيروت، للإعلان عن اضخم مسابقة جمالية لانتخاب "World Next Top Model 2014" وذلك بحضور القائمين على هذا الحدث الجمالي وحشد كبير من ممثلي وسائل الاعلام والصحافة.

بمشاركة 48 عارضة ازياء من 48 دولة في العالم ستقام المسابقة بتاريخ 21 اب الجاري في تمام الثامنة مساءً في كازينو لبنان بصالة السفراء وستنقلها شاشة الـ "MTV ".

ايلي نحاس اعلن خلال المؤتمر وفي تصريح خاص لموقع "الفن" انه مستمر باقامة هذه المسابقة العالمية لغاية 2015 على امل ان يتم التجديد له لتنظيمها في السنوات المقبلة.

واضاف : "برغم الظروف المحيطة بنا قررت اقامة المسابقة مع العلم ان امكانية اقامتها في الخارج ممكنة، ولكنني قررت تنظيمها في لبنان وفي كازينو لبنان تحديداً. الصبايا جميعهن قررن القدوم الى لبنان وهناك 5 دول افريقية جديدة ستشارك معنا بالرغم من معرفتهم بالاوضاع السياسية والامنية التي نعيشها".

وتابع: "الصبايا مسرورات باقامتهن في لبنان وهن أحببنه كثيراً ومسحورات بجمال طبيعته وضيافة اهله".

وحول مشاركة صبية لبنانية في الحدث الكبير بعكس السنوات الماضية، قال نحاس لموقعنا: "اللبنانية ديانا عبيد عمرها 16 سنة وعندها مواصفات دولية وأتصور انها ستصل اقله الى الـ top 5. هذه السنة وزير السياحة ميشال فرعون تفهمنا بعكس الوزير عبود الذي كان يطلب منّا دئماً اقامة حفلة محلية تكلف الملايين لانتخاب فتاة لبنانية يتم انتخابها لتشارك معنا في حفل "World next top model".

نحن كمنظمين لبنانيين وعلى ارض لبنانية كنا نسعى دائما لمشاركة الفتاة اللبنانية، وكان من الضروري وجود صبية لبنانية جميلة لتشارك معنا في هذه المسابقة الدولية".


لمشاهدة ألبوم الصور ... اضغطهنا