انتقدت الممثة بلقيس فتحي كل من تعاطف مع رحيل الممثل روبين وليامز من زميلاتها وزملائها حيث أنه من المرجح انتحاره وقالت: "صحيت على كمية تعاطف مهولة مع قصة انتحار روبن ويليامز الممثل الهوليودي الشهير اثر نوبة اكتئاب.

حقيقة لم أتعاطف معه وحمدت الله على نعمة الاسلام".


وبعد هجوم البعض على رأيها قالت: "وجدت هذا الفيديو له والذي يستهزىء فيه امام الملايين بالقرآن لصهيونيته فتأكدت انني على صواب حتى أبرهن على غباء الكثيرين فيما يخص انتحار روبن.. لم اعتب عليه ولا على دينه ولم اخطيء في شخصه.. انا لا احبه لمواقفه الدينية والسياسية .. وقلت الحمدلله على نعمة الاسلام لان داء الاكتئاب يعالج بالقرآن وضعف الإيمان يسبب الانتحار.. ليش كل هالهجوم والغلط علي؟ ايش دخلني في دينه..."

وأضافت: "اللي حصل اكبر دليل على القمع والسادية في فرض الرأي انا عبرت عن رايي قلت في نفسي لو كنت مصابة به لعالجني أهلي بالقرىن ولكنه مات منتحرا.. الان وبعد ان فسرت التغريدة رجاء اي حد يريد الإساءة يحتفظ بها لنفسه احنا شعوب ضيقة ومحدودة التفكير ولا نتقبل الرأي الاخر... ظهرت فئة كبيرة تدعي الثقافة لتهاجمني ولكن الحقيقة اشفقت على تلك العقليات لعدم فهم المعنى المبطن في التغريدة.. دينه له ومسألة انتحاره الان محور نقاش مع أطفالنا في البيت: "خالة كيف مات؟ لو انا بكيت اقتل نفسي؟ ايش أقوله ايوة يا بابا عادي؟ فقلت الحمدلله على النعمة".