إختارت MBC MAX باقة من أفلام النجم العالمي روبن ويليامز لعرضها اليوم الثلاثاء.

هكذا، تتحول ليلة الثلاثاء إلى سهرة خاصة، تستعاد فيها ثلاثة من أنجح أفلام النجم الكوميدي الراحل. وتبدأ مع فيلم “Father’s Day” عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الذي يدور حول شاب يترك المنزل بسبب مشاجرته مع والده، وبعد رفض الأخير البحث عنه تكلف الأم اثنين من عشاقها القدامى بالبحث عنه، بعد إقناع كل منهما أنه الوالد الحقيقي لابنها، ويشارك في العمل الذي أنتج عام 1997 بيلي كريستال.

وعند الثامنة بتوقيت السعودية تعرض القناة فيلم "The Fisher King"، الذي حقق عند عرضه في الصالات السينمائية عام 1991، أرباحاً كبيرة وشهد إقبالاً كثيفاً على متابعته. ويطرح الشريط قصة مهندس صوت في إحدى الإذاعات وصل إلى درجة كبيرة من اليأس، ويجد ضالته في مساعدة رجل فقير بلا مأوى. ويجمع الفيلم روبن ويليامز وجيف بريدجز.

أما ثالث الأفلام التي تعرضها MBC MAX عند الساعة العاشرة ليلاً، فهو "Insomnia"، ويجمع كل من روبن ويليامز، وآل باتشينو، وهيلاري سوانك. هي قصة مشوقة عن اثنين من المحققين اللذين يبحثان عن الفاعل في إحدى جرائم القتل.

وكالعادة، تبرز بصمة النجم السينمائي الراحل الناجح في الكوميديا، وفي التراجيديا أيضاً حيث قدّم أدواراً مميزة ستبقى في البال.