أطلق الفنان محمد اسكندر الفيديو كليب الجديد والخاص باغنيته الجديدة "العالم جنّت" حيث قام بتصوير الكليب، تحت إدارة وإشراف المخرج سام كيال في منطقة حامات في شمال لبنان.


القصة تجسد الواقع الحالي الذي نعيشه جميعاً في ظل سيطرة التقنيات الحديثة على حياتنا اليومية وتأثيرها السلبي أحياناً على علاقاتنا الإجتماعية وحتى العائلية، وقد تحوّل اسكندر في الكليب إلى سائق سيارة أجرة "تاكسي" تصدم سيارته فتاة أثناء قيامها بالتقاط صورة لنفسها على طريقة الـSelfie، ليكتشف بأن العالم من حوله بات "مجنوناً" إلى حدّ الهوس بهذه التقنية الجديدة.


ويتفاجأ لدى عودته إلى المنزل بأن أفراد أسرته مجتمعون في غرفة واحدة ولكن لا أحد منهم يتعاطى مع الآخر، من كبيرهم إلى صغيرهم، وذلك لالتفات كل واحد منهم للتحدث عبر الهاتف أو إجراء دردشة على طريقة "الشات" أو ممارسة الألعاب الإلكترونية أو حتى التقاط الصور الـSelfie.


وبالتالي، يطرح كليب "العالم جنّت" مسألة اجتماعية هامة وخطرة جداً تتمثل بالآثار السلبية لكثرة استخدام التقنيات الحديثة والمتطوّرة دون تنظيم أو دراية بالعواقب، وذلك ضمن إطار لم يخلُ من عنصر الفكاهة والمرح.


والجدير بالذكر، أن كليب "العالم جنّت"، الذي بدأ عرضه على مختلف المحطات المحلية والفضائية هو من كلمات الشاعر والملحن فارس اسكندر.


يذكر بأن الفنان محمد اسكندر سيحيي حفلاً ضخماً يجتمع خلاله للمرة الأولى مع الفنان معين شريف وذلك مساء السبت 16 آب المقبل في استراحة صور.