تضامناً مع الجيش اللبناني وما يتعرض له ،ودعماً لهذه المؤسسة العريقة، خصصت الاعلامية رشا الخطيب حلقة يوم الجمعة 8 آب الجاري من برنامجها الاسبوعي "اول غنية" الذي يعرض عبر صوت لبنان الاشرفية 100.

5، لتقوم من خلالها بحملة تضامن ودعم للجيش اللبناني ضد العدوان الغاشم الذي يتعرض له من قبل داعش في عرسال البقاعية، ووقفة عز لبطولاته في ساحة القتال، اذا ستستقبل رشا اتصالات من اهل الفن والاعلام ، وسيشارك في هذه الحلقة كل من ورد الخال، سعد رمضان، كارلوس عزار، وغيرهم من المشاهير، حيث سيعلنون مواقفهم مباشرة عبر صوت لبنان وسيوجهون رسائل مباشرة للجيش اللبناني المغوار وسيقوم كل واحد منهم بالإعراب عن إستنكاره على طريقته وسيوجهون رسائل إلى الجيش اللبناني.


وفي اتصال مع الاعلامية رشا الخطيب اكدت لنا انها ارادت ان تتشارك مع اكبر عدد من المشاهير والنجوم والاعلاميين في هذه الحلقة ولكنها تقيدت بالوقت المخصص لها.


واضافت لموقعنا :"كلنا مع الجيش حتى الرمق الاخير، وشو ما عملنا منبقى مقصرين، ويا ريت فينا نعمل اكثر من هيك،بتمنى من القيادة تصدر بيان رسمي لنعرف من خلاله كيف فينا نساعد بالفعل ومش بس بالحكي".


وطلبت رشا من البعض ممن يستعملون مواقع التواصل الاجتماعي "لزرع الفتن بالتوقف عن هذه النشاطات المشبوهة والتي لا تخدم لا الجيش ولا الوطن، وظيفة الشعب الالتفاف حول الجيش اللبناني".

يذكر أن البرنامج سيبث عند الساعة 4.20 ظهراً بتوقيت بيروت .