حل الإعلامي أندريه داغر ضيفاً على برنامج showbiz على قناة lbc sat مع الإعلامية أميرة عدلي .



وتحدث أندريه عن المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان هذا العام .

بدايةً أثنى أندريه على مسلسل "سجن النسا" للممثلة المصرية نيللي كريم وعلى براعة نيللي في اختيار دورها، ذاكراً أن المسلسل قوي من جميع النواحي ويستحق الحديث عنه.

وتابع أندريه أنه في رمضان الماضي كان هناك أعمال أقوى وأضخم، وأشار إلى أن هذا العام مسلسل "إتهام" لاقى نجاحاً كبيراً .

واستدرك أندريه أن الغريب أن الفنانتين ميريام فارس وهيفا وهبي جمعتهما فكرة أن الإثنتين عملتا في مجال الخياطة وبعدها انتقلتا إلى الدعارة في العملين "اتهام" و"كلام على ورق".


وذكر أندريه أن أدء الفنانة هيفا وهبي كان جميلاً إلى جانب مجموعة من الممثلين الأقوياء أداءً أيضاً، مثل عمار شلق وندى أبو فرحات وأحمد زاهر وماجد المصري .

وقال أندريه ان الأسلوب الذي استعمله المخرج محمد سامي في "كلام على ورق" بشكل مبالغ فيه طوال المسلسل، أدى إلى ان ينقلب سلبياً على المسلسل، فكان من المفروض ان يعتمد أسلوب التصوير المتداخل في بعض اللقطات وليس في المسلسل كله.

وذكر أندريه أن الفنانة هيفا وهبي تفوقت على الفنانة ميريام فارس في الأداء، حيث ان ميريام كان يلزمها بعض التدريبات على الصوت لكن من ناحية مسلسل إتهام فهو من تفوق حيث ان قصته متسلسلة ولاقت الإستحسان.

وأثنى أندريه على أداء الممثلة رانيا يوسف في مسلسل " السبع وصايا " وعلى تخليها عن مظهرها من أجل العمل وتابع أننا رأيناها بلوك مختلف فظهرت فقيرة بنت بلد، قوية وجدعة ولا تخاف، بعد ان كنا نراها طوال الوقت بأجمل الإطلالات .



ووضع أندريه العلامة المرتفعة لرانيا يوسف مقارنةً بدور الممثلة غادة عبد الرازق في "السيدة الأولى"، ولكنه رأى ان ما يحصل هو أن يقرأ الممثل العمل بشكل خاطئ فيتوقع نجاحه ولكنه لا ينجح.

وعن الممثل هيثم احمد زكي في "السبع وصايا" قال اندريه إنه مظلوم من ناحية أنه دائماً يقارن بوالده الممثل الكبير الراحل أحمد زكي حيث أن والده لا مثيل له، ولكنه في المسلسل لم يكن بارعاً كثيراً.

أما عن هنا شيحة في "السبع وصايا" فقال أندريه إن دورها كان قوياً وأظهرت قدرات تمثيلية كبيرة من ناحية الشخصيات المركبة.

من ناحية اخرى ختم أندريه بان الممثل عادل إمام قدم مسلسل "صاحب السعادة" وكان من اهم المسلسلات خلال شهر رمضان، معتبراً أن عادل إمام شكل ديو رائع مع الممثلة لبلبة.