اطلقت الفنانة الاردنية زين عوض اغنيتها الجديدة "قبلة الأحرار" اهداءً منها لأرواح شهداء غزة وهي من كلمات والحان وتوزيع وائل الشرقاوي.


وتقول كلمات الأغنية: "اماه عدت فودعي ....الى حين لقاء، وباركي صحبي معي ...صباحا و مساء، اماه لا تبكي علي و زغردي...الله اكبر فوق كيد المعتدي، لا تبكني اماه ....يا قبلة الاحرار، غزة اصطفاها الله ....لتصنع الاقدار".


واكدت زين عوض انها على قناعة ان الفنان يجب أن يكون حاضراً في مثل هذه المواقف، لانه بصوته ينقل ويترجم احاسيس ومشاعر الناس التي كلها الم ورفض وغضب لما يحصل بالاطفال الابرياء.


واضافت عوض: "اننا الآن في امس الحاجة لتفعيل دورنا كفنانين بشكل كبير، لدعم اهالي غزة الذين يتعرضون لابادة جماعية من الة الحرب الاسرائيلية".


وتمنت زين ان يسعى كل فنان في الوطن العربي للوقوف والمساندة سواء بفنه او فكره او بصوته او بقلمه لحث الجماهير العربية على تقديم يد المساعدة لنصرة شعب غزة.


وتضامنا منها مع الشعب الفلسطيني تم تأجيل مشاركتها في مهرجان الفحيص لهذا العام، الذي اعلنت ادارته ايضا تأجيل فعالياته تضامنا مع اهالي غزة الصامدة واحتراما لارواح الشهداء، كما وقد تم تاجيل اصدار اغنيتها الجديدة "وين حبابي" من كلمات احمد ماضي والحان زياد برجي، توزيع عمر الصباغ وانتاج راديو صوت الغد.