بعد اربعٍ وثلاثين حلقة ، روى في خلالها متعهد الحفلات طوروس سيرانوسيان ذكرياته الخاصة و المهنية مع اهل الفن المحليّين و الغربيين و المهرجانات الكبرى ، تبدأ اذاعة صوت لبنان (93.

3 fm) ببث سلسلة جديدة من برنامج "ذكريات" يروي من خلالها المايسترو إحسان المنذر ابرز محطات حياته الشخصية و الفنية ، في مجموعة حلقات يحاوره خلالها شادي معلوف ، حول طفولته و نشأته ، ثم سفره الى مصر ، فإيطاليا حيث تابع دراسته الموسيقية ، مروراً بزواجه الاول ثم فقدان نجله البكر في حادثة مأسوية ، وصولاً الى زواجه الثاني .

كل ذلك مع الاحاطة المفصّلة بمشواره الفني ، بدءاً من عمله في مصر عازفاً مع الفرق الفنية الغربية ، ثم في ايطاليا ، فالعزف و الغناء في فنادق كبرى عالمية ، ثم العودة الى لبنان و تولّيه مهمات قيادة الفرقة الموسيقية في برنامج ستوديو الفن 1980 ، الى خوضه غمار التوزيع الموسيقي ثم التلحين، واطلاقه و تعاونه مع باقة من الفنانين الذين اضحوا لاحقاً نجوماً و علاقاته السابقة و الحالية بهم .

"ذكريات المايسترو احسان المنذر" ، تتابعونها ابتداءً من 4/8/2014 ، من الاثنين الى الجمعة 1.20 بعد الظهر ، عبر اذاعة صوت لبنان (93.3 fm , vdl.com.lb , vdl Lebanon app.)