كما وعدت كانت الفنانة التونسية إيمان الشريف في موعد مع جمهورها في مهرجان بنزرت الدولي في سهرة الأحد 27 تموز بالرغم من الظرف الصعب الذي تعيشه تونس بعد مقتل جنود من الجيش الوطني على يد إرهابيين في منطقة الشعانبي في الشمال الغربي من البلاد.

وأصرت إيمان على إحياء الحفل ، وقد صرّحت قبل إنطلاقة لقناة حنبعل التونسية بأن أفضل طريقة لمقاومة مخططات هؤلاء وكل من يسعى لبث الفتنة و القتل هي مواصلة العيش و بعث البهجة و الفرحة في قلوب التوانسة خصوصاً في أيام العيد.

وبالرغم من إصرار قوات الأمن على حذف الإفتتاحية المقررة للعرض التي كان سيقوم بها ألتراس فريق النادي الرياضي البنزرتي إنطلق الحفل في وقته حيث أعتلت إيمان الركح مع "خالتي بهيجة" أقدم مشجعات النادي لتغني معها بعض أغاني النادي.

محتوى العرض كان متنوعا بين أغاني إيمان الخاصة التونسية على غرار مولى الشاش و يراه يموت و بابا بحري و أش بينا و على الله و السواك الحار، والشرقيّة على غرار خلصت اللعبة وودعت عيوني، التي رردّدها الجمهور الحاضر معها وكوكتيل من التراث البنزرتي أعدته خصيصا لجمهور بنزرت مع فرقة موسيقية تونسية رائعة بقيادة المايسترو الأستاذ أحمد عدنان.