دمشق- حسام لبش

كشف المخرج وسيم السيد عن أن فيلمه "دوران" سيعرض الأسبوع المقبل ضمن فعاليات مهرجان غوينيت سنتر السينمائي الدولي بالتزامن مع عرض ثلاثة أفلام له احدها دوران في مهرجان القلعة والوادي في مدينة حمص.


وفي تصريحات لموقع الفن أكد السيد أن فيلمه دوران سيكون متاحا أمام الجمهور الأميركي في 2 آب المقبل الساعة 5 عصرا في مجمع غوينيت سنتر الصالة الثانية، ضمن فعاليات مهرجان غوينيت سنتر 2014 في مدينة دولوث بولاية جورجيا.

وأشار إلى أن فيلم "الرجل الذي صنع فيلما" للمخرج أحمد ابراهيم الأحمد سيعرض في اليوم نفسه ضمن نفس الفعالية، والفيلمان من تأليف وسيناريو الكاتب علي وجيه.

إلى ذلك كشف وسيم عن أن ثلاثة أفلام له ستعرض في مهرجان القلعة والوادي في فندق فرنسيس قرية عمار الحصن- وادي النصارى، ما بين 3و7 آب 2014.

والأفلام هي إضافة إلى دوران، فيلم نخاع، وفيلم ابتسم فأنت تموت، والثلاثة من تأليف وسيناريو الكاتب علي وجيه، ويشار إلى أن وسيم السيد من أكثر المخرجين الشباب إطلاقا للمشاريع في الدراما والسينما، وأطل الموسم الحالي، إضافة إلى أفلامه، بمسلسلين دراميين يعرضان في شهر رمضان هما نيولوك، وخماسية استعدادا للرحيل التي بدأ عرضها في 22 رمضان لكونها تقع ضمن ست خماسيات يتشكل منها مسلسل "الحب كله".