أمسية رمضانية جديدة من "جمعتنا حلوة" جمعت الفنانين جاد نخلة وإيلي بيطار مع الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني.

بين سؤال وجواب لم تخلُ الحلقة من الأجواء الفنية حيث قدّم الضيفان أروع الأغنيات الطربية. بين الغناء والتلحين، يفضّل جاد الغناء لكنه أعلن عن استعداده الجدي لطرح أعمال جديدة من كلماته وألحانه بصوته أو بأصوات زملائه الفنانين وأولهم ستكون الفنانة يارا. بين نقولا سعادة نخلة ومروان خوري، إختار نخلة خوري، وعبّر عن سعادته في التعاون السابق معه وتمنى جاد أن يُقدّم لحناً لمروان. بين ملحم زين ومعين شريف إختار إيلي معين. بين دخول الفن عبر برامج الهواة أو عبر الانتاج الفردي يرى إيلي أنّ برامج الهواة تمدّ الفنان بالشهرة والانتشار، ويعتبر إيلي أنّ كل برنامج هواة يتمتع بميزة مختلفة عن الآخر، ولا يرى نفسه قد ظُلم في برنامج سوبر ستار. يميل إيلي أكثر إلى اللون الطربي لكنه يعتمد حالياً على طرح ألوان غنائية متنوعة وكان قد طرح إيلي أغنية خاصة بالأعراس بعنوان "يا إمي زلغطي" كونها تتناسب مع حفلات الزفاف في موسم الصيف الحالي.

نوّه نخلة بدعم كل من بلال الزين، منير بو عساف وأحمد ماضي في مسيرته الفنية. وإسترسل بالحديث عن الزين وعن الصداقة التي تجمعهما وأشاد بفن بلال واعتبر أنّه سيحقق إنتشاراً عربياً أكبر مع مرور الوقت. ولا يرى جاد أنّه إستفاد من غياب الفنان المعتزل فضل شاكر لناحية تعاونهما مع الزين وتشابه لونهما الغنائي، وأكّد جاد أنّ تعاونه مع بلال بدأ قبل أن يتعاون فضل معه.

يرى إيلي نفسه محظوظاً في تعاونه مع أهم الملحنين أمثال نقولا سعادة نخلة وزياد بطرس، ورغم غياب إدارة الأعمال في بداية مشواره الفني إستطاع بيطار تثبيت خطواته الفنية بحسب ما ذكر خلال سياق الحلقة، وأشار بيطار إلى أهمية دور الشاعر والملحن جورج الهاشم في دعمه له فنياً وإنتاجياً. وعن علاقته بالفنانة ديانا حداد التي سبق وقدّم الكثير من الأعمال من إنتاج طليقها المنتج سهيل العبدول صرّح نخلة بأنهما لم يلتقيا منذ فترة بسبب إنهماكاتهما المهنية ووصفها بالصديقة العزيزة طالبا منها تقديم المزيد من الأغنيات اللبنانية. وتحدث عن محبته الكبيرة للنجمة أصالة نصري إذ تشيد دائماً بصوته وأعماله. وعن ألبومه الخليجي صرّح جاد بأنّه قد طرح إحدى أغنياته وصوّرها على طريقة الفيديو كليب من إخراج بسام الترك الذي يتولّى العمل على الألبوم إنما ينتظر تحديد موعد مناسب لإطلاقه.