في تغطية خاصة لموقع "الفن" استقبل الإعلامي ​بلال العربي​ والإعلامية ​نانسي ياسين​ على قناة الـLBC الفضائية رئيسة تحرير موقع "الفن" الإعلامية ​هلا المر​، والفنانة ​ناي سليمان​، والفنان المصري ​هيثم سعيد​ والفنان وليد عوض.

في بداية الحلقة اشارت سليمان الى انها كانت مشغولة طيلة شهر رمضان بالتصوير، من ثم أشار الفنان وليد عوض الى انه يعيش في ألمانيا وكان يشجع المنتخب الألماني في المونديال، أما الفنان هيثم سعيد فاشار الى انه طيلة رمضان كان يصور مشاهده من مسلسله "عشق النساء" لفيليب أسمر، ويحضر "لميني ألبوم"، واشار الى انه يحضر لأغنية باللهجة اللبنانية في ألبومه الجديد.

من جهته اشار عوض الى ان أغنيته "ارحميني" أعجبت الجمهور، ويحضر لأعمال جديدة، أما سعيد فأكد انه يستعين بشعراء جدد لأنه يرى ان إمكاناتهم كبيرة، وإعترف سعيد بانه كان بعيداً عن الفن في فترة من الفترات بسبب تأديته للخدمة العسكرية في مصر.

بدورها الإعلامية هلا المر تمنت في بداية كلامها ان يعاد شهر رمضان على الجميع بالخير والسلام، وتمنت انتهاء العدوان على غزة، مؤكدة تضامنها مع مسيحيي الموصل.
وأشارت المر الى ان برنامج "ب بيروت" محبب على قلبها، مثنية على احتراف بلال العربي ونانسي ياسين، ووجهت تحية لموظفي موقع "الفن" الذين يعملون على متابعة البرامج الرمضانية ووضعها على موقع "الفن".

سليمان اشادت بكلام المر وقالت "انا بعيّط لهلا ماما هلا"، من جهتها اشارت المر الى انها تبنت ناي سليمان بموقع "الفن" و"نحن بحثنا عنها كونها مهذبة وصاحبة صوت جميل "وهي ما بتشتغل أوفر تايم"، كما اثنت المر على اداء وصوت هيثم سعيد ونصحته بالعمل أكثر، وشددت على ان الفنان وليد عوض هو "من اكتشاف هيثم زياد الذي قال لي انه من المانيا وصوته مميز".

كما وجهت المر تحية الى روح الفنانة وردة الجزائرية مشددة على انها كانت تحب لبنان بشكل غريب، وتغزلت المر ممازحة ببلال العربي باللغة الفرنسية.

وعن المسلسلات التي تتابعها في رمضان اشارت المر الى انها تتابع مسلسل "باب الحارة"، مشددة على ان الجزء السادس مميز ولكن لديها ملاحظة مهمة "كل النسوان عاملين بوتوكس بوقت المسلسل ما كان فيه بوتوكس"، كما كشفت انها تتابع مسلسل "سرايا عابدين" وقالت "انه من أروع المسلسلات التي تتابعها، وشغل بطريقة مميزة، و"الأستاذ جهاد الأندري قال لي انه من اهم المسلسلات"، كما "اتابع مسلسل الأخوة، ومش عم نعرف ليش اخوة عايشين مع بعض كل واحد بيحكي لهجة وما بررولنا، لكنه مشغول بطريقة مميزة"، مثنية على أداء الممثل باسل خياط.

وأشادت المر ببرنامج الاعلامي أندريه داغر على اذاعة سترايك "مايك ع سترايك" مع مايكل ابو كسم واعتبر انه كان من ابرز وأنجح البرامج في رمضان، وفي الوقت نفسه كانت ضيفة على احدى حلقاته حيث تحدثت عن الفنانة أحلام ودافعت عن الفنانين اللبنانيين بعد مهاجمة الأخيرة للبعض منهم.

وعن بطلات العمل اشارت الى أنهن مبدعات "أمل بشوشة ونادين الراسي وكارلا بطرس" ، كما قالت المر "انا أموت بعادل إمام ومسلسله كوميدي جداً، وهو الى جانب الممثل دريد لحام أهم ممثلين في العالم العربي"، كما كشفت انها لم تحب أداء ​نادين نسيب نجيم​ في مسلسل "لو" "حسيتها باردة وانا بحب جمالها وبحب يوسف الخال وعابد فهد".

وعن مسلسل "كلام على ورق"، اشارت المر الى ان هيفا وهبي قدمت اداءً مميزاً "أبدعت بالتمثيل وهي شرسة وتمثيلها يتطور بشكل كبير، وقالت يوجد تعليق على الإخراج ويجب علينا ان نشاهده مرة أخرى"، كما قالت المر "انا اوجه تحية للفنانة نيكول سابا كونها أبدعت في مسلسل فرق توقيت".

من جهة اخرى اشارت المر الى انها صدمت ايجابيا بأداء ​ميريام فارس​ في مسلسلها "إتهام" كما أثنت على اداء الممثل طوني عيسى كونه أبدع وأشارت الى انه يستحق جائزة "الموريكس دور".

وعن برنامج رامز جلال "رامز قرش البحر" اشارت المر الى انه يجب على جلال قبل ان يستضيف اي مشهور ان يكشف عليه طبياً، مشددة على ان بعض الضيوف كانوا على علم بالمقلب "متل نوال الزغبي حسيت انو كانت على علم بالمقلب، وانا مع الفكرة لكن المقالب يجب ان تكون أخف".

وبعد غناء الفنانة ناي سليمان لاغنية "الاماكن" للفنان محمد عبده أثنت المر على ادائها وقالت انها تعرفت على عبده عام 1996 "اشتقلو لبنان واشتقنا نسمعوا بحفلة بلبنان".

وعن الفنانين المشاركين في لجان تحكيم برامج الهواة اشارت الى ان الفنان وائل كفوري "قلبو طيب" أما الفنان كاظم الساهر فهو بنظر المر "أستاذ"، وعن الفنانات قالت "رغم انتقادي لأحلام كونها تكلمت عن السيدة فيروز الا انها صاحبة إختيار مميز في برامج الهواة".

كما حل ​المايسترو بسام بدور​ ضيفاً على الحلقة وتكلم عن خبرة الفنانين بالتعامل مع الفرقة الموسيقية، وعن تعامله مع الفنانة وردة الجزائرية اشار الى انها تجربة لن ينساها قط بحياته "وهي متواضعة".

وعن استبدال إسم موقع "النشرة فن" الى "الفن" اشارت المر الى ان سبب تغيير الإسم يعود الى استقلالية ال​موقع الفن​ي عن الموقع الإخباري، كما أشارت الى ان الموقع في طور عرض إعلان مميز، واشارت الى انه رغم تبدل اسم الموقع "الا اننا مستمرون بمصداقيتنا وفتح ابوابنا لجميع الفنانين".

وفي نهاية الحلقة اثنت المر على المقابلة وتمنت ان يحل السلام على العالم العربي، ويعود اهل الموصل الى مدينتهم وينتهي العدوان على غزة.