استعان صناع مسلسل السيدة الأولى بالمخرج هادي الباجوري لإخراج تتر البداية والنهاية للعمل الدرامي الذي تقوم ببطولته غادة عبد الرازق مع الممثل ممدوح عبد العليم.

ويحكي المسلسل قصة مريم زوجة رئيس الجمهورية، والتي تسعى مع الوقت للسيطرة على مقاليد الحكم في الوقت الذي يحاول فيه البعض الوصول لكرسي الحكم، وتعرض الرئيس لمحاولة اغتيال.

واعتمد الباجوري في إخراج التتر على إبراز الحالة النفسية العامة للمسلسل من خلال كادرات لبطلة العمل في قصر الرئاسة، والتي يسيطر عليها الهموم والرغبات والغموض في الوقت نفسه، مع غلبة الظلام والضوء الخافت على أجواء المشهد، لتعبر عن عدم صفاء الأجواء التي ساهم في إبرازها أيضاً صوت أصالة في أغنية حبة ظروف.

مسلسل السيدة الأولى من تأليف عمرو الشامي وياسر عبد المجيد، ومن إخراج محمد بكير، ويشارك في بطولته بالإضافة إلى غادة عبد الرازق وممدوح عبد العليم كل من أنوشكا، عبير صبري، سيد رجب وبيومي فؤاد.

وكان المخرج هادي الباجوري قد شارك في إخراج العديد من الإعلانات التجارية وأغنيات الفيديو كليب التي تعاون من خلالها مع أبرز المطربين العرب، كما له تجارب متنوعة في السينما والتلفزيون، حيث قام بإخراج مسلسل عرض خاص، وفيلم واحد صحيح، والذي نال عنه جائزة الإخراج للعمل الأول من المركز القومي المصري للسينما.