حلّ الصحافي اللبناني عادل سميا ضيفاً على برنامج "إنت والقمر" عبر أثير إذاعة راديو دلتا والذي يقدمه الإعلامي نيكولا داغر والإعلامية رنا خوند، حيث صرّح بداية بأن هناك الكثير ممن يدعون أنهم صحافة هم لا يعلمون شيئاً عن الصحافة، وكثر تحولوا من صحافيين إلى مجرّد "زقيفة" لدى بعض النجوم.

وحول الممثل وسام حنا فقد إعتبر عادل أن وسام "من أكثر الأشخاص الذي يتقبلون النقد، وأنه مؤخراً أثبت أنه ممثل بارع ويستحق كل النجاح، لأنه من الأشخاص الذي يتعبون على عملهم ويقوم بأداء دوره بكل حرفية، ويغوص بتفاصيل الشخصية التي يؤديها".

وإعتبر عادل أن الدكتور جمال فياض مدرسة في الإعلام وأضاف "أنا أتعلم من د.جمال في الصحافة"، كذلك إعتبر أن الإعلامية نضال الأحمدية "خلقت خطاً ونهجاً جديداً بالصحافة وأن 80% من الصحافيين اليوم يتبعون هذه المدرسة التي خلقتها نضال الأحمدية رغم أنه ينكرون الموضوع".

أما حول الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان فقد إعتبر عادل أن "نيشان من أهم الإعلاميين في العالم العربي وهو الأول وبرنامجه "ولا تحلم" الذي يعرض عبر قناتي الـ mtv والحياة مصر إستطاع أن يحتل المراكز الأولى ، وتابع قائلاً "لا أحد يستطيع أن يهمش نيشان أو نجاحه ولا أحد يستطيع التأثير على نجاحه الكبير".