في تغطية خاصة لموقع "الفن" لحلقة جديدة من برنامج "مايك ع سترايك" استضاف الاعلامي أندريه داغر الفنان اللبناني عابد المولى الذي كان ضحية مقلب اليوم من "مايكل ابو كسم".


في البداية قال المولى مدافعا عن اغنيته "توتا توتا" وانتقاد الصحافة ان هذه كلمة عادية ويشكر الصحافة لانهم انتقدوه وأنه شخصيا يعرف ماذا يفعل وكيف ينتقي اغنياته، وكذلك الصحافي يعرف كيف يكتب وماذا يكتب والاغنية احبها الناس.

أما عن الاسماء التي لمعت في برامج الهواة فقال "ان هناك جوزيف عطية ومحمد عساف وسعد رمضان الذي هو صديقه، والناس فرحت بهذه البرامج في البداية وهذه المواهب تذهب سدى، وهي في خدمة الشاشات لا أكثر وانا دخلت هذا المجال بعمر العشر سنوات ولكن الظروف عاكستني ولم أستطع ان أكون نجما".


ثم بدأ المقلب باتصال من احد الصحافيين الذي فتح معه قضيته مع فارس كرم وبدأ يستفزه بأنه لم يقبل التفاوض مع فارس وحاول ان ينشهر على اسم فارس.


اما عن اغنية "توتا" فهاجمه الصحفي حول اسم الاغنية واعتبر انه سرق الكلمة من الفنان كارلوس ورد عليه عابد ان هذه الاغنية غير مسروقة، وبعد ايهامه بانهم اوقفوا البث المباشر مما جعله ينفعل كثيرا خصوصاً بعد اتهامه بحب المال بسبب امتلاكه ملهى ليلي في المغرب.


وبعد ان تم استفزاز عابد بشكل كبير اعترف له ابو كسم بحقيقة المقلب.