في حلقة رمضانية جديدة من ​برنامج B بيروت​، الذي يقدّمه الإعلامي ​بلال العربي​ والإعلامية ​نانسي ياسين​، حلّت الممثلة اللبنانية ​دارين حمزة​، الفنان اللبناني ​مايك ماسي​، الفنانة ​كريس جر​، والمصمم اللبناني العالمي ​شربل زوي​، ضيوفاً على الحلقة.

تحدثت حمزة في البداية عن مشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي من خلال 3 مسلسلات، "حلاوة الروح"، "لو"، و"غزل البنات"، حيث قالت إنه كان من المفترض أن يكون هناك مسلسل رابع هو "أهل الإسكندرية" لكن السلطات المصرية منعت عرضه بسبب تطرقة لشرطي فاسد، وهذا قد يسبب أزمة في مصر في ظل الأوضاع المضطربة وإعادة الثقة بالجيش المصري.. "وأنا احترم قرار السيسي في شأن منع عرض المسلسل".

وأشارت حمزة الى أنها مع التنويع في إختياراتها التمثيلية، "ففي مسلسل لو دوري مختلف تماماً عن دوري في حلاوة الروح"، وأضافت أن وقوفها أمام الممثل السوري ​عابد فهد​ كان ممتعاً جداً، وهو ممثل بارع يخلق مواقف جديدة ومختلفة اثناء التصوير.. "العمل مع عابد بيعطي طاقة إيجابية والمهم نضيف أشياء جديدة ونترك اثر عند المشاهد".

كما قالت إنها تعبت كثيراً في أداء دورها الكوميدي في مسلسل غزل البنات، ومن الممكن أن تكرر التجربة إذا كان هناك نصاً جيداً.. "أنا أقرب الى الدراما من الكوميديا".

وإعتبرت حمزة أن الأعمال المشتركة تفيد الدراما اللبنانية، وسوف تضيف لها وتكسبها خبرة أكثر.

وعن أعمالها الجديدة، كشفت حمزة عن أنها تحضّر لفيلمين سينمائيين، واحد منهما كوميدي وستبدأ بتصويره الشهر المقبل.

من جهته، أكد ماسي أن ألبومه الجديد سيطرحه في 7 آب/أغسطس المقبل خلال مشاركته في مهرجان زوق مكايل، وقال إنه يتأنى في إختياراته الفنية ويعمل ببطء كي يشعر بالعمل الذي يقدمه، "ألبومي الجديد مختلف عن السائد في الأسواق ويتضمن كلاماً صوفياً ومن الحلاّج".

وإعتبر ماسي أنه حقق حلمه في هذا الألبوم من خلال الغناء مع الفنانة فاديا طنب الحاج.

وأشار ماسي الى أنه لا يؤمن بالأغنية الوطنية لأنها لا تحرر الاوطان ولا تجلب الحرية للناس المظلومين، "أنا أؤمن بالاغنية والموسيقى فقط".. ودوري كفنان أن أدلي برأيي بصراحة لأعطي الأمل والسلام.

المصمم اللبناني العالمي شربل زوي تحدث عن تصميمه لملابس جينيفر لوبيز وشاكيرا في حفلي إفتتاح وإختتام كأس العالم في البرازيل، وعبّر عن سعادته بالأصداء الإيجابية التي تلقاها عن الفستان الذي إرتدته شاكيرا في حفل المونديال.

وأشار زوي الى أن الفنانة اللبنانية هيفا وهبي كانت من أول المهنئين له بهذا الإنجاز الجديد بتعامله مع شاكيرا.. "هيفا جلبت لي الحظ".

وكشف زوي أن النجمة بيونسيه سترتدي من تصاميمه الجديدة في جولتها الموسيقية المقبلة.