في تغطية خاصة لموقع "الفن" وضمن حلقة جديدة من برنامج "​ليالي الأنس​" على قناة الـOTV استقبلت الفنانة ​رولا سعد​ الفنانة ​ليال عبود​، الدكتور ​طوني نصار​، مقدمة برنامج "داليا والتغيير" ​داليا كريم صوايا​، والإعلامي ​نيكولا داغر​.

في بداية الحلقة اشارت الفنانة ليال عبود الى ان أغنيتها "خليها بقلبي تجرح" هي "عنوان ومثل قائم لنعبر فيه عن مأساتنا"، وكشفت انها جرحت كثيرا و"قلبي طيب"، وعن تكريم الفنان صباح فخري قالت انه نقلة مهمة في حياتها وحدث مهم في مسيرتها الفنية.

الدكتور طوني نصار تحدث عن التجميل البرازيلي والفرق بينه وبين اي تجميل اخر "التجميل البرازيلي واقعي اكثر".

داليا كريم صوايا اشارت الى ان برنامجها "داليا والتغيير غير بي شخصياً ومأساة العالم اوجعتني، واكتسبت خبرة كبيرة" ، كما كشفت صوايا انها جلست مع الدكتور نصار وعرضت عليه ان يقدم عمليات تجميل لمساعدة اي محتاج لتلك العمليات فوافق وتعاملا سوياً .

من جهته الإعلامي نيكولا داغر اشار الى انه حقق 5 بالمئة من احلامه "حلمي التلفزيون بس ما بحرق المراحل وكل شي جايي بوقتو"، كما انه مع عمليات التجميل "حلو الوحدة تكون حلوة".

وعن اول ذكرى جميلة بحياة ليال عبود قالت انها كانت عندما غنت لمدير مدرستها في عيد ميلاده.

وبعد عرض تقرير الحلقة عن حالة انسانية جديدة تأثر بها الضيوف ، ومدوا يد العون لتلك الحالة، ومنهم الدكتور نصار الذي اشار الى انه مستعد لمعالجة الحالة طبياً.

من جهة اخرى قدمت الفنانة رولا سعد كما كل سهرة من "ليالي الأنس" عرضاً غنائياً حيث جسدت شخصية النجمة العالمية "بريتني سبيرز".

من ثم اشارت عبود الى ان الوقت ووجود مشروع عالمي وتقديم اشياء جميلة والعمل على شيء عالمي، كلها أمور يجب على الفنان اللبناني ان يطبقها للوصول الى العالمية، فوافقت رولا على كلام عبود واشارت الى ان ما ينقص الفنان اللبناني ايضاً الثقة بالنفس.