حلّ الفنانان فادي حرب وشادي إبراهيم ضيفي أغاني أغاني في البرنامج الرمضاني جمعتنا حلوة.

بين الصداقة والحب اختار الضيفان الصداقة، بين الصيف والشتاء يفضّل شادي الصيف وبين البحر والجبل يفضّل فادي البحر، قدّم شادي أغنيته المعروفة "لو عارف" وتحدّث عن النجاح الذي حققته معتبرا انها رسّخت إسمه فنياً، كذلك الأمر بالنسبة لأغنية "همّا يومين" للفنان فادي حرب التي شكّلت إنطلاقته الفنية فعلياً ويعتبر حرب أنّه من الصعب على الفنان إختيار أغنيات تثبّت إسمه في الساحة الفنية، خلال فقرة "سوق عكاظ" ، أدّى شادي أغنية "هدوني" التي أعاد طرحها الفنان علاء زلزلي منذ عدة سنوات وقدّم التعازي لزلزلي بفقدانه والدته مؤخراً وكذلك فعل حليمة بإسم أسرة أغاني أغاني.

رغم أنّ أجواء الحفلات تتطلّب أغنيات إيقاعية، لا يرى شادي صعوبة في أداء أغنياته التي تنتمي بمعظمها إلى اللون الرومانسي خلال إحيائه الحفلات. وعن تقديمه أغنيات باللهجة المصرية، يعتبر فادي أنّه ليس إصراراً على تقديم هذه اللهجة أو غيرها إنما على الفنان أن يطرح أغنيات باللون واللهجة التي تلائم صوته والأغنية المصرية تساعد على الإنتشار وهذا ما لمسه خلال مشواره الفني. ومن الفنانين المصريين المعاصرين تلفت فادي أعمال الفنان محمد حماقي.

وتحدث الضيفان عن تجربتهما في برنامج إستديو الفن، فوصفها فادي بالتجربة الرائعة حيث إستمد الثقة بنفسه أكثر من خلال تلك المشاركة، أما شادي فاعتبر أنّ برنامج إستديو الفن هو الأنسب من بين كل برامج الهواة.

يركّز شادي حالياً على الغناء أكثر من التلحين، ويتمنى التعاون كملحن مع العديد من الفنانين أمثال: حسين الجسمي، شيرين عبد الوهاب ووائل جسار، على صعيد أعمالهما المقبلة، صوّر شادي أغنيته الأخيرة "مش كرمالك" على طريقة الفيديو كليب ويستعد لتصوير أغنيته الجديدة الخاصة بالجيش، أما فادي فبدأ التحضير لإطلاق أغنية جديدة من كلمات وألحان فارس إسكندر إضافة إلى تصويرها على طريقة الفيديو كليب.