يتولى الفنان جاسم بهبهاني الإشراف الغنائي وتلحين أغاني مسرحية "بيّاع الجرايد" للكاتب بدر محارب وإخراج عبدالعزيز صفر، والتي ستعرض في عيد الفطر المقبل على خشبة مسرح "مركز تنمية المجتمع" بمنطقة القصور، بمشاركة نخبة من نجوم الساحة الفنية.

وفي هذا الشأن، قال بهبهاني لصحيفة "الراي" الكويتية :" أشارك في مسرحية "بيّاع الجرايد" كمشرف على غناء الممثلين وطريقة أدائهم لها خلال التسجيل في ستوديو "فنر فن"، وأيضاً على غناء وأداء الكورال. أمّا في ما يخصّ الحركة المسرحية والأمور التمثيلية، فلا شأن لي بها، فهناك مخرج منفذ هو أحمد كنكوني، بالإضافة إلى مساعد المخرج نواف الحرز وهما من يتوليان ذلك".

وتابع بهبهاني:" بما أنني أشرفت على غناء كلّ الممثلين، يمكنني القول إنّهم من دون استثناء لديهم المقدرة الجيّدة على الغناء بدءاً من حمد العماني، صادق بهبهاني، ليلى عبدالله، حسين المهدي، غدير السبتي، نور وميثم بدر. لكن بشكل خاص أرى أنّ بثينة الرئيسي مشروع مغنيّة ناجح، إذ يمكنها أن تكون في يوم من الأيام ممن لديها أغانيها الخاصّة لما تمتلكه من حسّ جميل وصوت رائع، وكذلك حسين المهدي الذي يمكنه أن يبدع فقط في الغناء المسرحي".

وأكمل بهبهاني:" كما أتصدّى في المسرحية لتلحين الأغاني الخاصة بها التي كتبها الشاعر محمد الشريدة وقام بتوزيعها برّاك المطوّع، والتي استخدمت في بعضها الإيقاعات الكويتية، وفي أخرى إيقاعات أجنبية قديمة بما يتناسب مع أجواء المسرحية المستوحاة من قصّة عالمية، وبناء على هذا رأيت أنّه من الأنسب إدخال بعض من روح الموسيقى الكويتية في الألحان، خصوصاً أن النص تمّ إعداده من قبل الكاتب بدر محارب الذي منحه من الطابع الكويتي".

وفي سياق آخر، وبالنسبة إلى نشاطه على صعيد الغناء، قال:" فور انتهاء عيد الفطر، سأتجهّز لإطلاق أغنية منفردة جديدة، لكنني حتى الآن لم أخترها بشكل نهائي، لذلك لا يمكن التصريح عن اسمها أو اسمي الشاعر والملحن، إذ إنني محتار بين أغنيتين عرضتا عليّ".