حلّ الفنان زكي شريف والفنانة إليان محفوظ ضيفين مميزين في البرنامج الرمضاني "جمعتنا حلوة " عبر شاشة وإذاعة أغاني أغاني مع الإعلامي فراس حليمة والمذيعة باميلا بوعاصي.

بين الزواج والمساكنة إختار الضيفان الزواج لأنه من صميم المجتمع الشرقي وجزء من التعاليم الدينية، بين كاظم الساهر وصابر الرباعي إختارت إيليان كاظم، بين برنامجي ستار أكاديمي وأراب أيدول فضّل زكي ستار أكاديمي الذي وصفه بالمدرسة الشاملة التي صقلت موهبته على الصعيد الفني، وإستذكر زكي تجربته في برنامج إستديو الفن عام 2010 حين أثنى المخرج سيمون أسمر على صوته رغم صغر سنه، كما تحدثت إليان عن تجربتها في برنامج The Manager واعتبرتها تجربة فريدة من نوعها كما عقّبت على الدعم الذي تلقّته من المخرج سيمون أسمر حيث آمن بموهبتها وساعدها إلا أنّ الخلاف قد وقع بينهما وهذا أمر يحصل بين أي شخصين بحسب ما قالت.

بعد أن أصدر "كيف قدرتِ" و "لحرق الدني" خلال الفترة الماضية، كشف شريف عن العمل على تحضير ألبومه الأول واختيار الأغنيات المناسبة له ريثما يطلقه بشكل كامل لاحقاً. وأفصحت إيليان عن أنها تأخذ بآراء مَن حولها لإختيار أغنياتها إلا أنها تعتمد على إحساسها في إنتقاء أعمالها وإعترفت بأنها عصبية الطباع بينما اعترف شريف بأنه مطيع " وبيسمع الكلمة ".

عبّر زكي عن مدى تأثره بكل من عملاق الأغنية اللبنانية وديع الصافي ووصفه بالمدرسة الفنية وبالفنان معين شريف معتبراً أنّ معين هو الأقرب إلى جيل الشباب. أما إليان فتجد نفسها تنتمي إلى مدرسة السيدة ماجدة الرومي حيث تواظب على حضور حفلاتها وتعتبرها رمزاً فنيا. وركّز الضيفان على أهمية دور إدارة الأعمال، وأثنى زكي على شركة المولى بروداكشن التي تتولى إدارة وإنتاج أعماله معتبرا ان الخبرة التي تتمتع بها الشركة المذكورة توفّر عليه الوقوع في المشاكل في بداية حياته الفنية. كما تحدث عن العلاقة الطيبة التي تجمع فناني الشركة مثل أمير الطرب العربي صابر الرباعي والفنان سعد رمضان.

كشفت إليان أنها تفكّر جدياً في خوض تجربة التمثيل إنما لم تجد دوراً وسيناريو مناسباً رغم العروض التي تتلقاها كما تطمح لإمتهان الإخراج الذي تخصّصت في دراسته أكاديمياً إنما ما زال هذا المشروع مؤجلاً بسبب تركيزها على الغناء أكثر ومن جهة أخرى تتمنى إيليان أن تتحسن الظروف العامة المحيطة لإفتتاح مشروع مهني خاص بها بعيداً عن مجال الفن. وعن أعمالهما في المستقبل القريب، يستعد زكي لإطلاق أغنية جديدة باللون البدوي، وإيليان في صدد الإختيار أغنية باللهجة الخليجية أو العراقية. وفي ختام الحلقة، أهدى زكي أغنية "أرضي عم تقاسي" للشعب الفلسطيني إثر ما يتعرض له قطاع غزة.