في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج "مايك ع سترايك" استضاف الاعلامي أندريه داغر الاعلامية ساشا دحدوح التي كانت ضحية مقلب اليوم من "مايكل ابو كسم".

تحدثت ساشا عن محطاتها الاعلامية المختلفة بعد أن كانت وصيفة لملكة جمال لبنان ، وتحدثت عن ضيوفها الذين استضافتهم في برامجها كي تأخذ الخبرة الكافية الى أن وصلت للـLBC.


وشددت على اهمية ان يكون الاعلامي على طبيعته في برنامجه وهذا ما حصل في برنامج "ب بيروت" وتعمل على أن تكون قريبة للمشاهد وللضيف ايضاً.


كما تحدثت عن برنامج "ب بيروت" في رمضان حيث يقتصر على الضيوف الفنانين .


وبطلب من داغر قامت ساشا بإلقاء قصيدة الا ان مايكل ابو كسم كان حاضرا للمقلب فشكك بمصداقية المصدر وحاول استفزاز ساشا.


وتابع الحديث باتصال مع مايكل الذي ادعى أنه صحافي لبناني يعمل في جريدة كويتية فاسترسل بالكلام وتحدث عن الربيع العربي واعتبر أن برنامج " ب بيروت " بدأ يصيبه الروتين واعدادها ضعيف وهي ليست اعلامية متخرجة من الجامعة و"انت بدك شغل كتير بعد على حالك".


فكان رد ساشا تلقائيا وديبلوماسيا حيث حاولت تفسير وجهة نظرها بكل احترام من دون ان يظهر عليها التوتر والعصبية ، وتابع حديثه منتقداً ساشا وفريق عمل "ب بيروت" بشدة مع تجريح كبير لهم إلا أنها رفضت رأيه مؤكدة انها تحترم ضيوفها ، كذلك سُجل شجار بين "الصحافي" وبين "اندريه داغر" حيث انتقده كثيرا ، وعندما تم قطع الاتصال عبرت ساشا عن غضبها من كلام الصحافي.


وبإتصال ايضاً من ضمن المقلب تم نشر خبر عاجل يؤكد أن هناك تسرب للغاز الاحمر في منطقة كسروان وفي جونية مما صدم ساشا وأقلقها كثيرا ولم تستطع اكمال الحديث والمقابلة إلى أن كشفوا لها أن الأمر مجرد مقلب ولا صحة لأي كلام قيل ، فتفاجأت جداً وعبرت عن اعجابها بالطريقة التي قدم فيها المقلب.