في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونان عبر قناة الحياة 2 وقناة الـ MTV اللبنانية استضاف نيشان الممثلة المعتزلة آثار الحكيم.


في بداية الحلقة دافعت آثار عن نفسها قائلة ان ما قالته عن الفتيات اللبنانيات لم يكن معمما، وان ما حصل هو بعد تلبية دعوة رئيس الوزراء لسحب فيلم "حلاوة روح" وانها كانت مع قرار وقفه بغية احترام الدستور وحماية الاسرة والطفولة.


كما وقالت آثار انه اليوم اصبح هناك انفلات في التمثيل وغيره وان كل مجتمع لديه قوانين واعراف، وأكدت انها لم تخطئ بحق الشعب اللبناني الذي تعتبره راقياً ومحترماً الا انها رفضت الاعتذار واصرت على انها لم تخطئ.


واكدت آثار ان الفنانة هيفا وهبي سيدة جميلة وتحييها على الدور ولاحظت تقدمها في التمثيل في "كلام على ورق"، أما عن الحجاب فقالت انها تجتهد في طاعتها ولا تعلم متى سيكون ذلك.


على كرسي النار قالت ان قرار الاعتزال يأتي نتيجة تراكمات وبقيت لمدة 10 سنوات تفكر في الاعتزال وانه منذ سنوات خلت اختلفت الدراما والاخراج والانتاج واصبحت الامور "ماشية وخلاص" وهناك مجهود اكبر يبذل في وقت اقصر ولا يوجد اتقان في العمل، ولفتها هذا العام تمثيل نيللي كريم التي اعتبرتها من اهم الممثلات هذا العام.


اما عن برنامج رامز جلال فقالت انها ربحت القضية وانها لم تكن تعلم بوجود المقلب وكل شخص لديه كرامة معينة وبعضهم يقبل والآخر لا وكل شخص حر بننفسه وانها لن تسامح رامز جلال ابدا على ما فعله بها.


كما وتكلمت آثار ايضا عن هالة سرحان قائلة انها اغتابتها في برنامجها لمدة 3 ايام متتالية قائلة ان الحكيم تبحث عن الشهرة والمال وما قالته ينطبق عليها لأن السيدة سوزان مبارك قالت "الأشكال دي ما تقعدش فمصر" وتم طردها من مصر وعادت الى روتانا وفشلت فيها كما فشلت في دريم ورست الآن في المحور ولا يشرفها ان تكون صديقتها.