في حلقة رمضانية جديدة من برنامج مايك ع السترايك، الذي يعده الممثل مايكل أبو كسم ويقدمه الزميل أندريه داغر، عبر راديو سترايك، إستقبل داغر الشاعر الغنائي اللبناني منير بو عساف.

أكد بو عساف أنه مهما وصل الإنسان الى النجاح والإبداع ولكن دائماً يسعى الى المزيد، وقال إن تعامله مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية بمثابة أهم عمل في مسيرته الفنية، "فقد عرفت قيمتي الفنية بهذا التعامل وهي فنانة كبيرة بأعمالها وبإنسانيتها".

وأشار بو عساف الى أن الوسط الفني اليوم فيه الجيد والسيئ، وهناك أصوات شبابية جميلة ولكن ينقصها الحظ وشركات الإنتاح التي تتبناهم.

ولفت بو عساف الى أنه مقلّ بإطلالته الإعلامية ويشعر بأن الناس لا يهمها ما سوف يقوله، بقدر ما يهمها الأغاني التي يكتبها.. "الناس قرفت من كترة الحكي بس يكون عندك مادة حلوة بتكون لافت نظر الفنانين وهني بيعرفوني اذا طلعت او ما طلعت حكيت بالاعلام".

كما تحدث بو عساف عن تعاونه مع الفنان اللبناني وائل كفوري بألبومه الجديد، "حيث هناك 7 أغانٍ من كلماته من أصل 8، و4 أغان من ألحان وتوزيع بلال الزين".

وخلال الحلقة كان إتصال من "الصحافي نديم فضول"، حيث هاجم منير بو عساف، والذي كان من ضمن المقلب الذي قام به أبو كسم بمنير بو عساف.