في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان عبر قناة الحياة 2 وقناة الـ MTV اللبنانية حلت الممثلة السورية ديمة بياعة ضيفة على الحلقة.


ديما تكلمت في الحقلة عن الحدث الابرز في حياتها وهو خيانة زوجها تيم حسن لها مع صديقتها وزميلتها نسرين طافش أن خيانة الرجل ليست مفاجأة كبيرة لكن المفاجأة الأكبر ان تأتي الخيانة من صديقة مقربة.

وقالت ديما أن المرأة التي تخون تعتبر أصعب أنواع الخيانة لأنها تخطط كيف ستخون، وخيانة الرجل تكون مع امرأة عابرة اي نزوة ، اما المرأة فيكون لديها مشاعر وتعلق بالرجل لتخون معه زوجها.


وشرحت ديمة كيف علمت بموضوع الخيانة حيث قالت أنها جاءتها رسالة نصية من شخص تقول أن زوجها يخونها مع صديقتها، وشددت على انها عندما تأكدت من الموضوع شعرت بصدمة كبيرة وقالت :"نسرين صديقتي منذ أربع سنوات ودخلت بيتها وهي دخلت بيتي، وتعرف أن لي أولاد، وبالرغم من ذلك خانتني".


وأضافت بياعة قائلة :"انا لا يمكنني السكوت عن الخيانة ولا يمكن السكوت عن خطأ، وإكتشافي للخيانة كان بشكل مفاجئ".

وتابعت قائلة :"لم أواجه نسرين بخيانتها لي، لكني أرسلت لها رسالة، وهي لم تنكر وهي تترفع عن الاجابة ، شو بدها تقول، لأنه إجباري تقول هيك وكمان وصفتني بكلمات بشعة عبر صفحتها على إنستغرام، ويوجد دليل قاطع على خيانتها لي مع طليقي وتشمل رسائل، وكشوفات هاتف بالإضافة الى أن تيم أخبرني أنها كانت نزوة في حياته ومضى عليها وقت وإبتعد عنها".

كما وتكلمت ديمة في سياق الحلقة عن زوجها الحالي وقالت انه مغربي الجنسية وهو شخص طيب جدا، وعلاقته مع اولادها مميزة ويدللهم كثيرا، اما عن مسلسل "الإخوة" فقالت انه عمل جماهيري ولا يهدف لشيء وانه لم يعجبها من حيث النص مع العلم بان منتج العمل من اهم المنتجين في العالم العربي.


اما عن جديدها فقالت انه يعرض لها حاليا عمل "حمام شامي" وان العمل الذي احبته هذا الموسم هو "قلم حمرة".