بعد نجاحاتها المميزة في المناطق اللبنانية ، وبتوجيه من مدير عام قوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص ، احيت الاوركسترا الكلاسيكية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي حفلاً غنائياً بدعوة من لجنة مهرجانات دوما حضره اضافة الى اهالي المنطقة والجوار شخصيات سياسية، اجتماعية، اعلامية، دينية وفنّية.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيب للسيدة حياة شلهوب والتي حيّت جهود الاوركسترا بقيادة قائدها المقدم زياد مراد والتي تجول المناطق اللبنانية مجاناً حيث تلعب دوراً ثقافياً وحضارياً كبيراً نظراً لمستواها العالمي.

مع كارول عون وشادي عيدموني بدأ الاحتفال بأغنية عم "بحلمك يا حلم يا لبنان" من الحان الياس الرحباني الذي كان حاضراً بين الجمهور ، "ولا انت حبيبي" و"لبنان يا قطعة سما" وميدلي للسيدة فيروز وآخر للراحل وديع الصافي ،ثم كان تكريم للراحل زكي ناصيف حيث ادّت الاوركسترا "طلوا حبابنا" و"مهما يتجرح بلدنا" وميدلي ضمّ الاغاني الخالدة للراحل مما اثار اعجاب الحضور الكبير.

يذكر ان للاوركسترا حفلاً آخر يوم الاثنين 21 تموز الساعة 8:30 مساءً في غبالة بمناسبة عيد مار نهرا ،كما انها ستشارك في تخريج طلاب جامعة البلمند في الاول من آب وسيشاركها في الاداء المنفرد الفنان غسان صليبا اضافة الى جوقة الجامعة .