اكد الاعلامي الزميل اندريه داغر ، في لقاء مع الصحافية ندى عماد خليل في مجلة نادين ، ان برنامجه الاذاعي الرمضاني "مايك ع سترايك" الذي يقدمه عبر اذاعة سترايك بالاشتراك مع الكوميدي مايكل ابو كسم ، هو الاهم .

وقال أندريه :"انها تجربة جديدة اخوضها واستمتع بها، وانه الاهم هذا العام بشهادة اهل المهنة، وان كان بعضهم لم يكتب عنه فاتصالاتهم بي وتهنئتي عليه اكبر دليل على نجاح البرنامج الذي قال عنه البعض انه الانجح بين البرامج الرمضانية سواء الاذاعية او التلفزيونية".

من ناحية اخرى سجل أندريه عبر المقابلة عتبه على بعض الزملاء الذين يقدمون برامج رمضانية تلفزيونية قائلاً "معظمهم اتصل بي لتغطية برنامجه ولنكتب عنه بالنشرة ولنقوم بارسال مصور ، ولكن احداً لم يكلف نفسه بدعوتي لاحل ضيفاً معه وهذا الامر ترك عندي اكثر من علامة استفهام".

وخلال المقابلة عينها سجل اندريه شكره لمدير اذاعة سترايك السيد آشي حدشيتي على ثقته به ، ولمخرج البرنامج دوري بو شحادة ولمايكل ابو كسم ولرئيسة تحرير النشرة فن هلا المر على دعمها له في هذه الخطوة.

يذكر أن برنامج "مايك ع سترايك" يذاع كل يوم عند الساعة الخامسة والنصف عصراً ، ويعاد في اليوم التالي عند الواحدة والنصف من بعد الظهر ، عبر راديو سترايك 97,3 و 97,7 .