في تغطية خاصة للنشرة استقبل الإعلامي ​بلال العربي​ والإعلامية ​ساشا دحدوح​ في برنامج "بـ بيروت" على قناة lbc الفضائية ، الممثلة السورية ​جيني إسبر​ ، الفنان ​هاني العمري​ والإعلامية ​رانيا سلوان​.

في بداية الحلقة اشارت إسبر الى انها تشاهد نفسها بأعمالها الرمضانية ، وشددت على انها سعيدة بمشاركتها في مسلسل "بواب الريح"، اما العمري فاشار الى ان لا وقت لديه في رمضان كي يشاهد الاعمال الدرامية.

كما كشف العمري انه درس الإخراج والتمثيل ولم يعرض عليه التمثيل، وتمنى ان يقدم فيلماً على غرار اغنياته "رومانسية، عاطفية"، مشددا على ان الجمهور لا يرحم وذوقه صعب جداً، واغنياته التي قدمها لا تزال في ذاكرة الجمهور "اشتغلت عليُن وتعبت فيُن لهل اغاني ، وانا لا اطل كثيراً على الإعلام".

كما شدد العمري على انه يطمح الى ان يكون كما الموسيقار ملحم بركات وراغب علامة وغيرهما و"أنا اقول لجمهوري انا سلحفاة ولست ارنباً"، لكنني احب ان اقدم اعمالاً جيدة تعيش مع الوقت.

اما جيني إسبر فأشارت الى ان الغناء لا يستهويها "لو كان عندي موهبة بغني بس ما عندي موهبة وبخاف غني كرمال ما ينزعج الجمهور من صوتي" . بدورها اشارت الإعلامية رانيا سلوان الى ان برنامجها "face tv" حقق نجاحاً كبيراً، حيث كانت تقدم قبله برنامجاً اجتماعياً والجمهور لا يحب ان يستمع للمشاكل بل يريد ان يرى الفنانين ويسمع اخبارهم.

وعن القضية التي رفعها عليها احد العاملين بالفن -بحسب ما قالت- ، اشارت سلوان الى انها غير مهتمة بالموضوع "خليُن يتسلوا"، وفي لبنان لا يتقبلون النقد.

وفي ختام الحلقة كشف العمري انه يعمل على كليب لأغنيته "مشتاق اضمك"، حيث قرر تصويرها، كما كشفت إسبر انها تقرأ عملاً درامياً جديداً .