يبدأ اليوم وعبر قناة " I film " الايرانية عرض مسلسل "آخر نقطة تفتيش" للممثلة اللبنانية ان مارس سلامة التي تحدثت للنشرة عن دورها في المسلسل الايراني واكدت انه من اهم ادوارها على الاطلاق "اليوم رح طل على مشاهدي ايران بدور هو الاهم بمسيرتي الفنية على الاطلاق".

وعن دورها في العمل الذي تحول اسمه من "الحاجز الاخير" الى "اخر نقطة تفتيش" قالت سلامة:" ان العمل من بطولتي المطلقة وساجسد دور فلاحة قوية وحنونة في نفس الوقت، دور يجمع تناقضات كبيرة وجميلة ،وشخصيتي فيه ستكون في تصاعد مستمر،حيث سيشاهدني المشاهد بطريقة لم يشاهدني بها سابقاً".

آن ماري سلامة وقفت في هذه العمل الى جانب ممثلين ايرانيين ولبنانيين كبار،ستقوم بدور ابنة الممثل عمّار شلق والممثلة كارمن لبس، وسيقوم بدور عمها الممثل اللبناني مجدي مشموشي،بالاضافة لنخبة كبيرة من النجوم .

الحلقة الاولى ستذاع في تمام السادسة مساءً بتوقيت بيروت ، هذا وسيتم طرح المسلسل في السينما ايضاً حيث تم تصويره باسلوب سينمائي متقن ومختصر طبعا، وسيعرض بكافة الدول العربية وسيشارك في مهرجانات عالمية كبيرة.

واشارت ان ماري سلامة في اتصالها معنا الى ان قناة"I film" الايرانية تعيد عرض مسلسل الغالبون الذي تشارك فيه في دور رئيسي ايضاً،
ومن المتوقع ان تنال الممثلة ان ماري سلامة جائزة الموريكس كافضل دور ثانٍ عن دورها في مسلسل "جذور".