في الحلقتين 16 و17 من مسلسل اتهام:

-ريم (ميريام فارس) ورثت كل ثروة كامل رشوان بعد وفاته وأصبحت من أكبر الأغنياء إلا انها لا تستطيع أن تفرح بهذه الثروة لأن والدتها توفيت وصديقتها ايضاً وعائلتها تفككت فلا فرق بين الامس واليوم بنظرها، وقررت أن تعاقب العصابة وتنتقم منها لتراها على حبل المشنقة كذلك ستنتقم من شقيقها وخطيبها وكل من ساهم بموت والدتها.

-والد خالد يريد ابعاده عن ريم بأي طريقة ويريده ان يتزوج خطيبته خوفا منها كونه عرف أنها ستنتقم من كل من ظلمها وستفضح العصابة.


-خلاف بين ريم وخالد لأنه لم يقف الى جانبها إلا انه ايضا اتهمها بأنها وصلت الى ما تريده ولم تعد بحاجة له فدافعت عن نفسها حزينة على اتهامه لها ايضا .


-لين تعرضت لانهيار عصبي بعد رفض استاذها (وليد العلايلي) حبها نهائياً وحاولت والدتها وخالها التحدث له في الجامعة عن هذا الموضوع محاولين ايجاد حل للمشكلة معه إذ أكد أنه يحب عائلته ولا يحبها.

-بعد ان قرر السفر مع والده الى لبنان زار خالد ريم في منزلها ليكون معها ويراها فتأججت العواطف بينهما الأمر الذي يرفضه والده رفضا قاطعا معتقدا انها تريد استغلاله ، لكن خالد أصر على أنه يريد تأجيل سفره ليبقى الى جانبها.


-طلبت ريم من نجيبة (نهلا داوود) أن تعمل على مساعدتها بشراء عقارات بالضيعة ومحل خطيبها وليد (طوني عيسى) لأنها تريد الانتقام من كل من أذاها، الأمر الذي أفقد خطيبها أعصابه بعدما علم أنها اصبحت غنية جداً.


-رجل جديد في حياة سهى صديقة ريم ظهر بالصدفة فتعرفت عليه والعلاقة قد تتطور.


-في نهاية الحلقة حضر خالد لمنزل ريم مقدما لها الورود فقال لها أنه يريد أن يبقى مجرد صديقا بالنسبة اليها ويجب أن يفترقا كحبيبين فخرجت ريم عن صمتها معترفة بحبها الكبير له وصرخت باكية انها تحتاجه وتحبه ولا تريده أن يتركها .