رأت الممثلة نهلا داوود انه من الطبيعي أن تحقق الأعمال الدرامية تقدماً معيّناً ويكون مستواها جيداً لأن الجميع يسعى إلى التحسين والتطوير، إنما تتفاوت آراء الجمهور وفق الأذواق، على أن يبقى لكل عمل نمطه الخاص الذي يميّزه عن سواه، كما قالت.

وأضافت في مقابلة مع "الجريدة" الكويتية :" وفرة الأعمال، ورهجة كأس العالم في كرة القدم، لم يفسحا في المجال أمامي لمتابعتها كلها، إلا أنني أشاهد بعضها عبر مواقع الإنترنت في انتظار انتهاء شهر رمضان لمتابعتها بهدوء".

وتابعت:" قررت متابعة "سرايا عابدين" و"سيرة حب" و"عشرة عبيد صغار". أمّا "كلام على ورق"، فقد تعبت من حركة صورته التي، وإن كانت مميّزة، كان يمكن تمريرها في بعض المشاهد لا أن تنسحب على الحلقة كلها، ثم كوّنت فكرة عن نبض مسلسل "لو". لكن لا يمكنني الحكم على الأعمال قبل مشاهدتها كاملة وتكوين صورة واضحة".

وعن حضور الدراما اللبنانية هذا الموسم من خلال مسلسل "عشرة عبيد صغار" فقط، قالت :"ثمة أعمال قيد الإنتاج لم تنته بعد، فضلا عن سياسة خاصة لكل محطة، إنما ما يفرحني فعلا هو مشاركة عناصر لبنانية في أعمال عربية مشتركة، لأن ذلك يثبت تميّز الممثل اللبناني ضمن هذه الباقة المنوّعة، وأن السمعة للآخرين فيما الفعل لنا كلبنانيين، فكلما شاركنا في عمل جديد يفاجؤون بالتزامنا ونوعية أدائنا، ربما لأننا اعتدنا القساوة والمرارة في هذه المهنة التي نحبّ".