دمشق- حسام لبش

وصفت النجمة وفاء موصللي شخصيتها في مسلسل القربان مع المخرج علاء الدين كوكش بالمحورية معتبرة واصفة العمل بالواقعي.

وقالت موصللي في تصريحات لموقع النشرة إن الشخصية بقدر ما هي محورية بقدر ما هي مؤثرة جدا، حيث يكون صعبا جدا على أم أن تظهر بمظهر المتسببة بإعاقة ابنها.

وتابعت:" لكنني أرى أن للشخصية ما يبرر أخطاءها، وذلك لوقوعها في مطب الزوج المصاب بحالة نفسية قديمة تؤثر في مجريات ويوميات المنزل".

واعتبرت المسلسل واقعيا إلى حد بعيد واصفة النص بالمحترف ، والمخرج بالعبقري، وعائلة موصللي في القربان عائلة مسيحية في المجتمع السوري في العام 2010.

إلى ذلك شاركت موصللي في خيمة رمضانية في دبي وعادت إلى دمشق بعد ذلك، وحلّت وفاء في فترة السحور وليوم واحد، ثم عادت إلى دمشق لتواصل تصوير مشاهدها في الجزء السابع من مسلسل باب الحارة الذي سيعرض العام القادم.

وفي مسلسلاتها للموسم الحالي والتي تعرض على شاشة رمضان تشارك وفاء في زنود الست 3 وهو من بطولتها، وفي مسلسل نيولوك مع وسيم السيد، وفي خان الدراويش مع سالم سويد، وفي المسلسل العربي حط بالخرج، فضلاً عن بطولتها النسائية في مسلسل باب الحارة للجزء السادس على التوالي.

يشار إلى أن وفاء موصللي من أبرز نجمات الدراما السورية في السنوات الخمس والعشرين الأخيرة وتبرز في مختلف الأنواع وأبرزها البيئي الشامي.