في تغطية خاصة للنشرة لحلقة جديدة من برنامج "مايك ع سترايك" استضاف الاعلامي أندريه داغر الاعلامية يمنى شرّي ، وقام مايكل ابو كسم بمقلب بها في نهاية الحلقة.


بداية أكدت يمنى أنها تحب رمضان رغم التعب الذي تعيشه فيه "الآن اسهل لاني لست مرتبطة بعمل معين واحب هذه الاجواء واعيشها كثيرا".

واكدت يمنى انها تملك طاقة ايجابية امام الكاميرا رغم توترها قبل الهواء "انا أؤمن بان الداخل يعكس على الخارج لدي التهذيب والصدق والعفوية وأكره النكد وانا عاملة كوكب لحالي.. وأطلب دائما ان ادخل الى نفسي وداخلي".


واشارت في حديثها عن الغياب الى انها غير منزعجة من عدم اطلالتها على الشاشة حاليا والناس لم تنسها "برنامج صباح النور اعطاني حقي وكان يتمتع بنسبة مشاهدة عالية جدا".


وفي مداخلة من مايكل ابو كسم الذي ادعى أنه صحافي يُدعى جهاد استفز يمنى قائلا "وضعتني في موقع محرج" وأعطى رأياً سلبيا بها واتهمها بافتعال المشاكل مع كل العالم واسترسل بحديثه مهاجما غير مرتكز على معلومات دقيقة.


فردت يمنى قائلة انها لا تعرف هذا الصحافي ودافعت عن نفسها مؤكدة انها لم تترك المستقبل لتنتقل لقناة الآن فوراً وشرحت بالتفصيل عن حياتها المهنية ، لكنه تابع هجومه وبقيت يمنى متماسكة الى أن قطع الاتصال وانكشف أنه ضرب من قبل مايكل ابو كسم فاختتمت "الضروبة ما بتجي الا من الاصدقاء وبصيروا اعداء".