في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الاعلامي اللبناني نيشان ديرهاروتيونيان، حلت الممثلة اللبنانية نادين الراسي نجمة صريحة على الحلقة.


في البداية قالت نادين انها جاءت من أبو ظبي الى بيروت خصيصا لتصوير الحلقة وانها متأثرة جدا بالنجمات المصريات مثل ناديا الجندي، آثار الحكيم وميرفت أمين.

على كرسي الإعاقة قالت نادين ان الممثل او الفنان بشكل عام لديه دائما اعاقة معينة لانه يعيش حالات معينة كثيرة، وبعض النصوص تزيد على شخصيتنا أكثر ومنها من تأخذ منا وتعلم فينا.


أما عن عائلتها فقالت ان زوجها جيسكار دائما ما ينصحها بأن تذهب بنزهة بالسيارة بعد ان تنتهي من التصوير كي تخرج من الدور.


اما عن الفنانة امل بوشوشة فقالت انها طبعا انزعجت من وجود اسم امل قبل اسمها وكان لديها اعتراض على الموضوع، وعن انسحاب رانيا يوسف من المسلسل قالت انها اسفت على انسحابها وتفاجأت بوجود ميس حمدان التي تحبها كثيرا.

وصرحت الراسي بان لديها EGO كبير جدا وهذا ليس شيئاً خطأ ومن الجيد الاعتراف به لأن هذا الـ EGO يكبر كلما كان هناك ممثل امامك ولديه EGO أكبر.


عن مسلسل "الاخوة" قالت الراسي انها تشكر غيرة الصحافة والاعلام اللبناني الذي اعترض على عدم وجود اسمها اول اسم، واكدت ان اجر الممثل اللبناني في العالم العربي جيد جدا مقارنة بغيره.


على كرسي الملوك قالت نادين ان هناك اشخاصاً يجلسون عليه لكنهم لم يخلقوا ليكونوا عليه وذكرها بزنوبيا.

كما وقالت نادين مؤكدة ان الممثلة اللبنانية أصلحت صورة الفتاة اللبنانية في مصر بسبب موهبتها.


الفنانة سيرين عبد النور كان لها حيز كبير من الحلقة حيث قالت نادين انه لا يوجد اي عداء او كره بينهما وجل ما في الأمر أن هناك منافسة شريفة وان المشكلة بدأت بين الفانز وهذا الموضوع لم تكن تريد ان تتكلم به وانها لم تهدد سيرين كما اشيع، واوضحت انه ربما ليس هناك صداقة لكن ليس هناك عداوة ايضا .

واعترفت نادين بان سيرين أهم منها في مصر و"هي بدأت قبلي ونجّمت قبلي"، وفي سؤال حول ان كانت شخص آخر وفي لجنة تحكيم وستعطي جائزة اما لنادين الراسي واما لسيرين عبد النور فقالت طبعا لسيرين لأنها بدأت قبلها ولديها أرشيف أكبر من أرشيفها.

وخلال الحلقة قررت الراسي الاتصال بسيرين على الهواء الا انها لم تجب على هاتفها، واوضحت نادين في حديث عن مسلسل "لو" انها رشحت لنادين جابر سيرين عبد النور او نادين نجيم للعمل.


وعادت نادين وبعثت برسالة نصية لسيرين وقالت فيها انها الآن على الهواء وقالت انها تحبها كثيرا وفخوره بها لأنها ترفع رأسها في العالم العربي.

اما عن مجلة الجرس فقالت نادين ان الكلام الذي قيل فيها بحق زوجها والطريقة التي تحدثوا فيها عنه لم تكن لائقة وازعجها الموضوع بشكل كبير وان العتب على قدر المحبة، وحاولت ان تتصل بهم لكن لم يجب أحد والموضوع اليوم بيد القضاء.


على كرسي المرحاض قالت ان هذا الكرسي من أفضل الكراسي الى الآن في البرنامج لأن كل انسان ومهما علا شأنه سيجلس على هذا الكرسي كل يوم.


وفي نهاية الحلقة شكرت نادين كل من يعمل معها ويساعدها على ان تبقى باطلالة مميزة معلنة انها تحضر لعمل جديد بعنوان "قصة حب".