في حلقة رمضانية جديدة من برنامج مايك ع السترايك، الذي يعده الممثل مايكل أبو كسم ويقدمه الزميل أندريه داغر، عبر راديو سترايك، إستقبل داغر الإعلامية هلا المر.

المر عايدت المستمعين بحلول شهر رمضان وتمنت أن يكون شهر خير ومحبة على الناس. وأكدت المر في البداية أنها تعبت كثيراً للوصول الى ما هي عليه الان في الإعلام، فخلال 35 سنة من الخبرة والعمل الشاق عاشت ظروفاً صعبة في الوسط الإعلامي.

وقالت إنها تحب كثيراً عملها في المجال الفني، رغم كل الصعوبات التي مرّت بها و"المحاربة".. "سلاحي صدقي وعلاقاتي وبزعل من الكذب".

وأشارت المر الى أن الجيل الجديد في الإعلام يعيش على الفضائح، ولكن هذا الأمر لا يستمر ولا يوصلهم الى النجاح، لأن الإعلام هو رسالة لمساعدة الآخر ورسالة فرح، وتقديم المعلومة المفيدة للناس.

وعن عودتها للإذاعة عبر تقديم برنامج صباحي على إذاعة سترايك، أملت المر أن لا تكون قد خيبت ظن الناس وإستطاعت تقديم ما هو مفيد لهم، "بعدني من المدرسة الكلاسيكية بالتقديم في الإذاعة".

كما أكدت المر أنها لا تعرف العمل إلا تحت الضغط لتشعر بأنها منتجة وتكره الكسل والجمود، ورأت أنه من واجبها كإعلامية مساعدة الناس من خلال ما تقدّمه في الإعلام الديني.. "لدي اطلاع في اللاهوت ومن واجبي مساعدة الناس".

وخلال الحلقة قام أبو كسم بتنفيذ مقلب طريف بالإعلامية هلا المر حيث إنتحل شخصية صحافي "ناصر العتيبي" من دبي ، والذي دافع عن الفنانة الإماراتية أحلام بعد أن إنتقدتها المر على خلفية تصريحات لها ضد السيدة فيروز وبعض الفنانات اللبنانيات .

ورفضت المر كلام "العتيبي" وأكدت أنها حرة ولا أحد يملي عليها ما تقوله ومن واجبها الدفاع عن كل الفنانين اللبنانيين في وجه من يهاجمهم وقالت: "أكيد أحلام سنهاجمها وننتقدها كل ما بتحكي غلط".

وقالت المر أن لبنان هو شرفنا ومن واجبنا الدفاع عنه، ونفتخر بالمقاومة التي حررّت الأرض ودافعت عن لبنان وهزمت إسرائيل.. "ونحنا تاريخنا عريق".