حلّ الفنان اللبناني بلال فارس ضيفاً عبر إذاعة لبنان مع الاعلامية ندى أيوب ليتحدث عن أغنيته الجديدة والتي تحمل عنوانا ملفتا وهو" شفه .

. لفّه" لكن مضمون الاغنية واقعي.


الاغنية أطلقت أولاً عبر "اليوتيوب" كتجربة للمس ردة فعل المستمعين وتعليقاتهم، كما تمّت منتجتها على طريقة الفيديو الكليب لكن بطريقة فكاهية . وعند سؤال ندى عن فكرة الكليب قال بلال: "بأن الصحافي والصديق زكريا فحّام من قام بفكرة منتجة الكليب والفكرة بشكل عام وسوف يتمّ إخراجها تطبيقياً على الارض، حيث سيتم التصوير منتصف هذا الأسبوع ليتم إطلاق الكليب عبر الفضائيات بعد الشهر الفضيل".


وعن سؤالها حول وضع صورة هيفا وفيديو للممثلين عادل كرم وعباس شاهين والكوميدي ايلي ايوب وما كان المقصود بمشاركتهم ضمن هذه الاغنية، رد قائلاً:" إن مشاركة هذه الشخصيات النجومية الرائعة تمّ بطريقة مصادفة حيث أنها ملائمة للاغنية لنعطي مثلا عما نتحدث عنه، لو شاهدنا عادل وعباس يُدخنون السيجارة "الملغومة" اذا صحّ التعبير، فإن هذا المشهد ملائم جداً للجملة في الاغنية التي تقول : "رحت لعندو لاشكيلو همّي لقيتو قاعد ومطفي قام عملي لفّه، وشفه تلحق شفي الخ.. ".


أما بالنسبة لباقي الشخصيات التي ركُبت حسب نص الاغنية فهي ملائمة لكلام الاغنية، وأضاف بلال نتوجه بالتحية وخالص محبتنا الى النجوم المشاركة في الكليب على شكل مقتطفات لو لم يكونوا نجوم ولهم قيمتهم ونجوميتهم على الساحة ما كان زكريا إستعان بمقاطع فيديو او صور لمنتجة الاغنية على هذا الشكل.


وبمناسبة هذا الشهر أدى بلال العديد من الموشحات التي تتناسب مع شهر رمضان المبارك إضافة الى القدود الحلبية التي أطربت المستمعين.