في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الاعلامي الزميل نيشان عبر قناة الحياة 2 المصرية وقناة الـMTV اللبنانية، حل الممثل اللبناني الكوميدي عادل كرم ضيفا مميزا على الحلقة.


في بداية اللقاء اجاب عادل عن سؤال نيشان عن التكريم حيث قال انه ليس بانتظار ان يتم تكريمه من أي أحد وأن كان سيكرم هذا العام عن برنامج "هيدا حكي" فانه لا يريد هذا التكريم لانه يعمل في هذا المجال منذ 20 عاما.


كرم تكلم ايضا عن بداياته في الـSLCHI وقال انه واخاه طارق كرم وناصر فقيه ثلاثي مميز وهو متعاقد مع شركة Roof Top التي يملكها هو واخوه ويتعاملون مع الـMTV من خلالها.


وعن قناة المستقبل تحدث كرم قائلا انه كان شخصاً مميزاً في هذه القناة كما كل الذين يعملون فيها، وهذه القناة تتعامل مع الجميع من دون تفرقة ووصل معهم الى اتفاق يرضي الطرفين من حيث تحصيل المستحقات.


وتكلم عادل عن برنامج "ما في متلو" وفريقه حيث قال ان هذا الفريق لن يزيد ولن ينقص ، اما عن فادي رعيدي فقال ان مسرحيته ، كما سمع ، رائعة.


على كرسي الصبار تكلم كرم عن طفولته التي كانت طبيعية جدا كما قال وانه تربى بطريقة صحيحة، ووالده كان يعطيه مصروفه مقابل بعض الاعمال كالرسم، اما والدته فقال انها صديقتهم في المنزل مضيفاً انها اغلى ما يملك في حياته وانه أخطأ في حقها في بعض الاحيان.


اما عن الدراما اللبنانية فقال انه لا يشاهد الكثير منها بسبب ضيق الوقت والمشكلة برأيه ان وجود نقابتين يهمش الممثل حيث لا يوجد له مرجعية وادارة.

كما وصرح عادل بانه طلب لعدد من الأدوار الدرامية في المسلسلات الا انه رفضها لأن اللغة الدرامية التي نراها لا تشبهنا بالاضافة الى الكثير من الاخطاء الاخراجية، وعن الاشخاص الذين يحب العمل معهم قال نادين لبكي كممثلة ونادين نجيم.


عن حياته الخاصة والعاطفية قال عادل كرم انه تزوج مرتين وانه أشيع الكثير والناس تستمتع بالاشاعات والتشهير، لكن حقيقة ما حصل انه وطليقته ريتا لم يتفقا، فحصل الطلاق وكانت حامل لكنه وريتا لا يزالان صديقين مقربين حتى اليوم.


وفي ختام الحلقة اعلن كرم انه يتحضر للبدء بتصوير فيلم سينمائي مع المخرجة ليال راجحة من كتابها وبطولته المطلقة، اما عن فيلمه مع ناصر فقيه فقال انه تم تأجيله قليلا بسبب التحضيرات لهيدا حكي وما في متلو ومسرحية مافي متلو .