في حلقة جديدة من برنامج "ولا تحلم" الذي يقدمه الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان ، حلت الاعلامية بسمة وهبة ضيفة على الحلقة.


في البداية تكلمت بسمة قائلة انها تربت في اسرة متوسطة وما هي عليه الآن بفضل زوجها علاء الذي وقف الى جانبها وهي ممنونة له كل حياتها رافضة الإفصاح عن مبلغ مؤخرها.


اما عن سرقة منزلها ومجوهراتها فقالت انها كانت متوجهة الى المانيا وكانت قد اكتشفت انها فقدت مجوهراتها في منزلها والغت رحلتها، واعترفت بانها خربت القضية التي كانت محصورة بين أربعة عمال في منزلها وكانت تحقق معهم بنفسها.


وتابعت بسمة قائلة انها بعدما فشلت بلغت عن السرقة وكانت خائفة جدا واتصلوا بها من مركز الشرطة بعد ان عينوا لها موعدا مع وزير الداخلية.


وعن حياتها الزوجية قالت بسمة ان انها حصلت على طلاقها الثاني بعد مشاجرة كبيرة حصلت بينها وبين زوجها علاء، وطلبت الطلاق وطلبت المأذون الذي جاء، وصُدمت كيف وقع زوجها علاء على الطلاق الثاني حيث انها لم تكن تعنيه لكنه ندم بعد ذلك وانها تعتقد انه فعل ذلك كي لا تطلب الطلاق مجددا، وشددت على ان ما حصل معها جعلها انسانة اقوى ولا تقبل الإنكسار.


وفي نهاية الحلقة شكرت بسمة المزين جو رعد، وخبير التجميل أحمد الأسير وكل من وقف إلى جانبها في محنها وفي قضية سرقة مجوهراتها ودعت الجميع الى الصبر على الشرطة ورجال الأمن.