في اجواء جميلة جداً سادها المحبة والمودة والاحترام، اقام مساء امس الجمعة السيد جمال سنان وزوجته الممثلة ماغي بو غصن حفل افطار في فندق فينيسيا حضره كوكبة كبيرة من اهم والمع نجوم لبنان وسوريا في الانتاج والفن والاعلام.

ماغي وزوجها اصرا على استقبال المدعوين شخصياً ، وتخلل الافطار عرض فيديو قصير يلخص اهم الانتاجات التلفزيونية والسينمائية التي قامت بها شركة السيد سنان.

تميزت اجواء اللقاء بالروح الجميلة حيث تبادل الحاضرون اطراف الحديث الذي تمحور في معظمه حول المونديال والاعمال الرمضانية. وقد اثنى الجميع على اداء الممثلين في اعمالهم المعروضة حالياً على شاشات التلفزة بكل مودة ومحبة.

وتخلل الافطار كلمة القاها السيد سنان صاحب شركة "ايغل فيلمز" رحب خلالها بالمدعوين وشكرهم على تلبية دعوته ودعوة زوجته ماغي على الافطار، واعلن عن مجموعة انتاجات ستقوم بها الشركة في الفترة المقبلة وابرزها فيلم "فيتامين" بطولة ماغي بو غصن وكارلوس عازار وشكران مرتجى وغيرهم،وعن مسلسل جديد من بطولة سيرين عبد النور .

منتجون، ممثلون، مخرجون، اعلاميون واهل الصحافة كلهم اجتمعوا في امسية رمضانية اتسمت بالتنظيم الدقيق.وبفضل الاجواء الجميلة التي سادت الافطار يمكننا أن نطلق عليه عنوان "افطار المحبة والسلام" .. "وعقبال كل سنة".